مشاعل الشحي تجهض جنينها وزوجها يعلّق بصدمة “أصعب يوم بحياتي”
يوميات المشاهير
مشاعل الشحي تجهض جنينها وزوجها يعلّق بصدمة "أصعب يوم ب...
نادين الراسي تشكو الوضع الاقتصاديّ في لبنان… فاتورة مولّد بلغت 6 مليون ليرة!
يوميات المشاهير
نادين الراسي تشكو الوضع الاقتصاديّ في لبنان... فاتورة ...

رهف القحطاني تنشر فيديو لتشوّه أنفها بعد إجراء تجميلي فاشل!

الجمعة، 04 مارس 2022
رهف القحطاني تنشر فيديو لتشوّه أنفها بعد إجراء تجميلي فاشل!

شاركت السعودية الشهيرة رهف القحطاني تجربتها الفاشلة في إجراءٍ تجميليّ قامت به لأنفها، وهو إجراء الفيلر في الأنف الذي لاقى رواجاً كبيراً في السنوات الماضية، للأشخاص الذين يُعانون من تشوّه بسيط في الأنف ويودّون تصحيحه من دون الخضوع لعملية تجميل. 

انتفاخ مفاجئ في أنفها!

بعدما قام أحد خبراء التجميل بحشو أنف رهف القحطاني بالفيلر لتجميليه، فوجئت رهف القحطاني بانتفاخ غير طبيعي عند جانبي أنفها. وكتبت على الفيديو الذي نشرته: "سويت خشمي، ذاب الفيلر وكبر خشمي..." وفسّرت ما حصل معها بالتفصيل.

رهف كانت مزعوجة من شكل "أرنبة الأنف" لديها، فقرّرت تصغيرها ورفعها، إلّا أنّها ندمت بشدّة بعد تداعيات الفيلر. وروت قائلة: "ضربت فيلر على أساس إنه بيرفعلي الأرنبة، صارت المادة تنزل لتحت وعندي نفخة في الانف، رحت وقت أبغى أذوبها وخذيت موعد وصار نفخة من جوانب الأنف ولا هذه النزلة الأرنبة موجودة.. كله من الفيلر لا أحد يسوي فيلر في خشمه كذابين لا تسوونها خطيرة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaafter__ksa)

المتابعات يتفاعلن!

دفع فيديو رهف القحطاني مئات السيدات ليُشاركن تجاربهنّ مع فيلر الأنف. وعلّقت إحدى المتابعات بالقول: "جد بنات ترو الفيلر خطير في الأنف يذوب الغضاريف... وخطير في منطقه الاصداغ لان ممكن يتسرب للقنوات الدمعيه... اكثر منطقتين اسمع كثير أطباء يحذرون من الحقن فيها الأنف والأصداغ!". 

كما روت متابعة أخرى تجربة حصلت معها قائلة "كلامها صح مرّة رحت عند دكتوره وقلت لها ابغي فلر رفضت وقالت هذي امانه وهيا خطيره ماانصحك تسوينها وقالت في دكاتره يسونها وهيا تسبب لحميه ومشاكل في الغضروف".

وأكّدت أخرى قائلة "الفيلر للخشم مره خطير ودايماً الي تسويه يخرب عليها خشمها وترجع للتجميل".

من ناحية أخرى، انتقد البعض إقدام مدونات الجمال والموضة والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي إدمانهنّ على عمليات التجميل والترويج لها في الوقت الذي وقعت الكثير من السيدات ضحايا أخطاء عمليات التجميل. 

واعتبر البعض أن رهف "تُمهّد" لإجراء عملية تجميل جديدة لأنفها بعدما فشل الإجراء غير التجميلي، وقالوا: "انتظروا أيام وتروها سوت عملية تجميل لأنفها".