ألقاب صادمة تطلقها كلارا شيا على شاكيرا… اكتشفوا ما هي!
يوميات المشاهير
ألقاب صادمة تطلقها كلارا شيا على شاكيرا... اكتشفوا ما ...
لن تعرفوه… عبدالله السدحان يعود شابّاً بعد إجرائه لعمليّة تجميل!
يوميات المشاهير
لن تعرفوه... عبدالله السدحان يعود شابّاً بعد إجرائه لع...

شوق الهادي تجري عملية تجميل أنفها... وتصف الأمر بأنّه الأسوأ!

الخميس، 27 أبريل 2023
شوق الهادي تجري عملية تجميل أنفها… وتصف الأمر بأنّه الأسوأ!

بعد أن نشرت صورها بنفسها، حازت عملية تجميل شوق الهادي على إهتمام الجمهور خصوصاً أنّها وصفت ما مرّت به بعد الخضوع للجراحة في شهر فبراير الماضي. 

صور عملية تجميل شوق الهادي

شاركت الفنانة الكويتية شوق الهادي متابعيها عبر حساباتها الإلكترونيّة وبالأخص سناب شات سلسلة من الصور لها بعد العملية التجميلية التي أجرتها في أنفها خلال فبراير، وحكت للجمهور عن أنّ تلك الفترة كانت صعبة جداً بالنسبة لها.

وظهرت شوق في الصور التي نشرتها والضمادات على أنفها ومن أعلى الرأس الى الذقن، كما أنّ وجهها كان متورّماً بسبب المضاعفات المعروفة بعد تجميل الأنف.

وعن تلك الأيّام التي كانت بالنسبة لها هي الأسوأ علّقت شوق الهادي بالقول: "طبعاً أوّل أسبوعين حسيت بإكتئاب ما بعد العملية لمّا شفت الانتفاخ والكدمات كنت مصدومه من شكلي وبنفس الوقت متوتره وأقول يا ربّ ما إندم على إلّي سويته وخايفه من النتيجه و شلون بيطلع شكلي". 

عملية تجميل شوق الهادي

بصور مرعبة... داليا نعيم تصدم الجمهور بإجرائها 43 عملية تجميل

وبعدها نشرت الفنانة الكويتية المزيد من الصور التي عكست مراحل الشفاء بعد عمليتها التجميليّة وصولاً الى شكل أنفها الحالي وقد عبّرت عن سعادتها بأنّ الجراحة قد نجحت والنتيحة رائعة بالنسبة لها، وقالت: "الحمدلله وايد حابه النتيجه وأبداً ما ندمت بالعكس صرت احس بثقه أكثر في نفسي مع انها تعتبر نتيجه مبدئيّة. خلال سنه راح يتشكل أكثر وياخذ وضعه الطبيعي". 

وبهذه المناسبة أيضاً أرادت شوق الهادي أن تقول لمتابعيها أن يُقدموا على الامور التي يريدونها في الحياة وأن يتخطوا الخوف والإرتياب ليتمكنوا من تحقيقها. 

عملية تجميل شوق الهادي