شوق الهادي تجري عملية تجميل أنفها… وتصف الأمر بأنّه الأسوأ!
يوميات المشاهير
شوق الهادي تجري عملية تجميل أنفها... وتصف الأمر بأنّه ...
بعد الكثير من الشائعات… بسمة بوسيل تحسم الجدل وتعلن الطلاق!
يوميات المشاهير
بعد الكثير من الشائعات... بسمة بوسيل تحسم الجدل وتعلن ...

لن تعرفوه... عبدالله السدحان يعود شابّاً بعد إجرائه لعمليّة تجميل!

الخميس، 27 أبريل 2023
لن تعرفوه… عبدالله السدحان يعود شابّاً بعد إجرائه لعمليّة تجميل!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بعملية تجميل عبد الله السدحان التي غيّرت شكله كليّاً، حيث وثّقها بفيديو من داخل مركز التجميل انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، ما أثار صدمة لدى رواد مواقع التواصل الذين لم يعرفوه للثواني الأولى، فكيف أصبح شكل عبدالله السدحان؟

عملية تجميل عبد الله السدحان

في التفاصيل، خضع الفنان عبدالله السدحان لتقنية البوتوكس والفيلر، التي غيّرت ملامح وجهه كليّاً، فمسحت علامات التجاعيد والخطوط الرفيعة وشدّ وجهه وظهر منتفخاً قليلاً.

وظهر عبدالله بفيديو مع طبيبة التجميل التي أفصحت عن ما قام به من تحسينات لوجهه. فقالت: "عملنا اليوم شوي بوتكس عشان التجاعيد لي هنا وطبعاً دايماً بقولي انا مش بحب رفعة الحاجب فلازم احقنله النقطة لي فوق الحاجب عشان ما يرفعليش الحاجب اوي". وأضافت:" عملت إبر النضارة عشان نحسّ انّ الوجه فريش واحسن بالعيد إن شاء الله"، أما عبدالله فقال في الفيديو: "ترى هي أجبرتني أنا كنت جاي أسلم وأمشي بس".

الصور الأولى لزوجة عبد الله السدحان عبر الإعلام تُبهر الجمهور!

وأثار الفيديو ضجّة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الذين انصدموا من شكل الفنان الذي ظهر أصغر سنّاً بكثير. والبعض قام بالسخرية عليه وقال إلى إن ما قام به عبدالله لا يليق به بتاتاً، فكانت إحد التعليقات: "يارب رحمك، ايش خليتو للنساء... والله الشين شين لو ويش ما يسوي... حتى لو تغير شكله وجود اشياء بالوجه تجعل الاحساس معدوم مثل تكبير الشفايف والبوتكس للوجه هذا ماقيل لي من من عملن هذه الاشياء اما انا فمستحيل بعون الله اسويها مافيه اجمل من الطبيعي".