“تحتاج للدعاء”… هذه هي آخر تفاصيل حالة سهير البابلي الصحية!
يوميات المشاهير
"تحتاج للدعاء"... هذه هي آخر تفاصيل حالة سهير البابلي ...
محمد رمضان يرمي المال على جمهوره ويُسبّب بلبلة بسبب الزي السعودي التقليدي!
يوميات المشاهير
محمد رمضان يرمي المال على جمهوره ويُسبّب بلبلة بسبب ال...

بالفيديو... غدير السبتي تجري عملية تجميل لأنفها رغم معارضة محبّيها

الجمعة، 05 نوفمبر 2021
بالفيديو… غدير السبتي تجري عملية تجميل لأنفها رغم معارضة محبّيها

لعلّ عمليات تجميل الأنف هي القاسم المشترك بين النجمات، وقد انضمّت الفنانة الكويتية غدير السبتي الى قائمة النجمات اللواتي خضعن لتجميل الأنف، وقامت بتصغير الغضروف وإجراء التعديلات التجميلية التي كانت تُزعجها به.

وذكرت غدير أن الجميع عارضها في البداية ودعوها لعدم إجراء عملية لأنفها، وقالت أن جمهورها كان يقول لها "خشمك حلو وجميل" إلا أنها لم تكن مقتنعة بشكله من الأمام وكانت تراه ضخماً بعض الشيء.

أول ظهور لغدير السبتي بعد عملية الأنف

خرجت نجمة الدراما الخليجية على جمهورها بمقطع فيديو قصير وبدت في غاية سرورها بعد إقدامها على هذه الخطوة. لم يظهر الشكل النهائي لأنف غدير حيث ما زالت تضع ضمادة طبية على أنفها. واللافت أنه لم يظهر أي تغيّر كبير أو تورّم في ملامحها، على العكس بدت مرتاحة جداً. 

غدير السبتي تعترف للمرّة الأولى عن تعرضها للضرب من قِبل شقيقها!

وقالت غدير السبتي أنها كانت "ميتة" قبل العملية، وتحدّثت قائلة: "مساء الخير.. مساء الورد.. مساء الصحة وراحة البال.. أخيراً سويت خشمي.. كنت ميتة أسوي خشمي بس ما حد كان طايعني الصراحة.. كنت أبي أضعف هني (في إشارة منها لغضروف الأنف).. الكل قلي لأ أنفك حلو بعدين يخترب.. بس وأخيراً سويتها..".

وتُعرف غدير السبتي على أنها من النجمات اللواتي يهمّهنّ الاهتمام بشكلهنّ كثيراً، وهي لا تعارض فكرة عمليات التجميل طالما أنها تساهم في تحسين شكل السيدة. وقد أجرت غدير عدّة إجراءات تجميلية منذ أن دخلت عالم الفن حتى اليوم، واختلفت كثيراً بعد التعديلات التي قامت بها.

ومن عمليات التجميل التي خضعت لها، حقن الشفاه وتكبيرها وحقن الخدين بالفيلر والبوتوكس، وقامت بعملية تجميل لأنفها وعدلت شكل حاجبيها، إضافة الى تعديل بسيط على شكل الحنك والذقن من الأمام، حيث غدير من الأساس تمتلك حنك عريض، لكنها حرصت على أن يكون منحوتاً ومحدداً جداً.

غدير السبتي قبل وبعد التجميل

ولا تعتمد غدير لوك واحد، بل تعمد الى تغيير ستايلها كثيراً، حاصة قصّة وتسريحات شعرها. فمؤخراً اعتمدت تسريحة الشعر المجعّد والمنفوخ من الأمام، وفي آخر صور لها عبر حسابها على انستقرام. وقبلها كانت قد اعتمدت الشعر القصير والأملس.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghadeer al sabti | غدير السبتي (@ghader_alsabti)