في محاكاة لمحاكمة جوني ديب وآمبر هيرد… تصريحات صادمة لطليقة اوزجان دينيز!
يوميات المشاهير
في محاكاة لمحاكمة جوني ديب وآمبر هيرد... تصريحات صادمة...
ياسمين صبري تعيش أجمل أيام حياتها بعد الطلاق!
يوميات المشاهير
ياسمين صبري تعيش أجمل أيام حياتها بعد الطلاق!

مروة راتب تدخل المستشفى وتجري عملية نحت جديدة لجسمها... "سأكون أجمل امرأة في الكون"

الخميس، 19 مايو 2022
مروة راتب تدخل المستشفى وتجري عملية نحت جديدة لجسمها… “سأكون أجمل امرأة في الكون”

ارتبط اسم الفنانة مروة راتب بعمليات تجميل ونحت الجسم نظراً لأردافها الضخمة والمُبالغ فيها كما يصف الجمهور، حتى أصبح اسمها "كيم كاردشيان العرب" على حدّ قولها.

مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السورية الأصل والمقيمة في الإمارات العربية المتحدة، كانت قد أعلنت عن إقدامها على القيام بعملية تجميل نحت جديدة لجسمها لتعديل شكله، قائلة "اليوم، الموعد المنتظر، اليوم سأسوي عملية تحديد في الجسد، وفي الوقت الأخير صار شكل جسمي أوفر من ناحية الخصر، واليوم سأجري عملية لتحديد شكل الجسد أكثر ليصير الشكل أنعم".

وصوّرت مقطع مع دكتور التجميل "جاليكو" الذي أجرى لها العملية وأعربت عن إعجابها الشديد بالنتائج التي يحصل عليها روّاد الطبيب جاليكو، ولطالما انتظرت قدومه الى الإمارات.

ونشرت فيديو لها وهي تدخل الى غرفة العمليات، مرفقة الفيديو بتعليق "وتقولون ليش مختفية.."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سنابات ياسر الفيصل #MBS (@ysambs)

 

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو آخر للفنانة مروة راتب وهي على سرير المستشفى، وأُرفق بتعليق ساخر جاء فيه "حتى الإصبع الصغير مسويي له نحت؟"

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سنابات ياسر الفيصل #MBS (@ysambs)

مروة راتب تثير الجدل مجدداً بتقبيل أرض الإمارات!

مروة تكشف سبب غيابها عن الجمهور

كشفت مروة راتب عن سبب غيابها بعدما ظنّ الجمهور أنها أُصيبت بمضاعفات بعد عملية التجميل الأخيرة. إلا أن الأخيرة نفت هذا الأمر، وقالت "أنا من ثالث يوم صوّرت لكم أنّي طلعت من المستشفى وأموري بخير" لكنّها امتنعت عن نشر أي محتوى على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حالة الحداد في الإمارات بعد وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعربت عن حزنها الشديد بعد رحيل الشيخ خليفة بن زايد، قائلة: "رابع يوم حصلت عندنا حالة وفاة في الإمارات عندنا حداد واحنا في حالة حزن نحن خسرنا أطيب قلب في الدنيا أبونا خليفة الله يرحمه". وتابعت "صح أنا جوازي ليش أماراتي لكن أنا ولدت فيها وترعرعت هنا".