بعد كل الاتهامات التي لاحقتها… ياسمين صبري تصدم الجميع وتتنازل عن حقوقها للطلاق!
يوميات المشاهير
بعد كل الاتهامات التي لاحقتها... ياسمين صبري تصدم الجم...
والد حسام حبيب يكشف تفاصيل اللقاء الأوّل بين ابنه وشيرين عبد الوهاب بعد طلاقهما
يوميات المشاهير
والد حسام حبيب يكشف تفاصيل اللقاء الأوّل بين ابنه وشير...

ما الدافع الذي جعل هنا الزاهد تخضع لعملية تجميل لأنفها؟!

الثلاثاء، 10 مايو 2022
ما الدافع الذي جعل هنا الزاهد تخضع لعملية تجميل لأنفها؟!

تعتبر هنا الزاهد من أجمل الممثلات الشابات في مصر، حيث تتمتع بملامح جذابة وناعمة في آنٍ معاً. إلا أنّ مما لا شك فيه، أنها خضعت لعمليات تجميل، منها عملية تجميل الأنف.

عملية تجميل هنا الزاهد

شاركت الممثلة المصرية هنا الزاهد بعض المعلومات الشخصية عنها، عبر خاصية الأسئلة والأجوبة على انستقرام. وكانت من أبرز الأسئلة التي وجهت لهنا "حد تنمر عليكِ قبل كده؟ (مش مجرد على الشكل عشان انت شكلك زي القمر)".

وكانت إجابتها جريئة للغاية، فقد اعترفت أن التنمر قادها فيما بعد للقيام بعمليات تجميل، وقال "أيوه وأنا في المدرسة كانوا بيتنمروا على مناخيري، ولما كبرت عملتها بسبب إنها عملت لي عقدة".

تعرض هنا الزاهد للتنمر

بالإشارة إلى أن هنا الزاهد سبق وأن كشفت في تصريحات صحفية، أنها أجرت عملية تجميل لأنفها مؤكدة أنها أزالت عظمة الأنف الزائدة وأزالت اللحمية أيضاً.

لما غيرت هنا الزاهد لون شعرها؟

من الأسئلة الأخرى التي طرحها عليها الجمهور هو سبب تغيير لون شعرها من الأشقر إلى البنيّ المتموج، فكان ردها أنها غيرته من أجل دورها في فيلم "بحبك" مع تامر حسني الذي من المقرر طرحه أول أيام عيد الأضحى المبارك.

تغيير لون شعر هنا الزاهد

بالفيديو كيف تبدو هنا الزاهد من دون مكياج؟

ما جديد هنا الزاهد؟

من الأعمال التي من المتوقع أن تشارك فيها هنا الزاهد في الفترة القادمة، هو فيلم "بضع ساعات في يوم ما" لكن لا موعد محدد لعرضه بعد. كما ستشارك في فيلم "مستر إكس" وفيلم "بحبك". وكان سبب غيابها عن الأعمال الرمضانية لهذه السنة إشنغالها في تصوير هذه الأعمال.

هنا الزاهد انستقرام

معنى التاتو على ظهرها

من بعض الأسئلة التي طرحها عليها الجمهور هو معنى التاتو على ظهرها، لتوضح قائلة: "الحب والمحبة هما أجمل شيء في العالم، باللغة الفرنسية". 

هنا الزاهد ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم

يجدر الإشارة إلى أن هنا الزاهد اختيرت عام 2020 كالشخصية العربية الوحيدة إلى جانب النجم الفلسطيني محمد عساف ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم، حسب قائمة TC candler والتي ضمت أسماء مشاهير عالميين كجيجي حديد، هايلي بيبر، براد بيت وسواهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TC Candler (@tccandler)