زيت الزنجبيل
صحتك
زيت الزنجبيل متعدد الاستعمالات لصحة سليمة!
اخطاء عند وضع الايلاينر
اطلالة ومكياج
تنبهي الى هذه الأخطاء عند وضع الايلاينر

اليك كل التفاصيل عن عملية تكبير العيون

الإثنين، 25 يناير 2016
عملية تكبير العيون

لطالما ارتبطت العيون الكبيرة بالجمال والنظرة الجذابة. وقد أدى التطوّر في الطب التجميلي إلى جعل العيون الكبيرة ميزة جمالية متوفرة لمن ترغب في تكبير عينيها. وتعتبر جراحة تجميل العيون صيحة حديثة في عالم طب العيون، ومن هنا نقدم اليك عبر موقع أنوثة سبل اجراء هذه العملية.

 

عملية تكبير العيون

 

يشكو بعض الاشخاص من ضيق العين أو صغر حجمها مقارنة بملامح الوجه، ما يسبب لهم إحراجاً نفسياً شديداً، لذلك فإن الإقبال على عمليات توسيع العيون أصبح كبيراً جداً. والمهمّ في هذه الجراحة أنها لا تؤثر بأي شكل على مقلة العين.

 

وتتدخل عمليات تجميل العيون في تعديل اتجاه زوايا العين، فالمعروف ان الزوايا الخارجية للعين تعلو الزوايا الداخلية بمقدار 1 الى 2 مللمتر، وإذا زادت هذه النسبة عند بعض الناس كان لهم نصيب أكبر من الجمال، واما إذا انخفضت، فإن ذلك يؤدي لعدم تناسب العين مع ملامح الوجه الأخرى. وهناك الكثير من السيدات اللواتي يشتكين من جيوب الجفون وترهل الجلد المحيط بالعين، فهذه المشاكل وغيرها يمكن اجراء جراحة لها باستخدام الليزر ومن خلال فتحة صغيرة جدا لا تترك أي اثر بعد الجراحة.

فمع التقدّم في العمر، تترهّل الجفون العليا وتهبط نحو الأسفل، فتغطّي الرموش، ما يؤدّي إلى تقليل مجال الرؤية. وتبدو النظرة حزينة وأحياناً ثقيلة بشكل يشبه الفتق الدهني. كما يصبح وضع المكياج صعباً، حيث يجعل العين مثقلة، وهنا يجب اجراء تدخّل جراحي لإزالة الجلد الزائد.

 

نصائح لتكبير العيون الصغيرة بالمكياج

 

إلى ذلك ثمّة مشاكل أخرى تجرى لها جراحات تجميلية كارتخاء الجفون والتي تتم تحت مخدر موضعي وبعملية بسيطة للغاية، وكذلك عمليات تشوه مقلة العين التي يمكن استبدالها بأخرى بعد ضمورها.