صورة صادمة لبلقيس بدون مكياج!!
يوميات المشاهير
صورة صادمة لبلقيس بدون مكياج!!
زواج النجمة جيزام كراجا
يوميات المشاهير
بالصور والفيديو... هكذا تألقت النجمة جيزام كراجا في يو...

من تبرّع لسيلينا غوميز بكليته؟

الأحد، 17 سبتمبر 2017
عملية سيلينا غوميز
ما هي العملية التي تعرضت لها الممثلة والمغنية الأميركية سيلينا غوميز؟ ومن تبرع لها بكلى؟ التفاصيل في هذا الموضوع مع موقع أنوثة.
 


بعد غيابها عن وسائل التواصل الاجتماعي لفترة طويلة، عادت الممثلة والمغنية الأميركية الصغيرة سيلينا غوميز لتكشف أنها قامت بعملية زرع كلى خلال هذا الصيف بعدما تبيّن أنها مصابة بمرض الذئبة ولا تستطيع الشفاء منه إلا من خلال إجراء عملية زرع كلى. فما الذي حصل مع سيلينا غوميز؟

تعرضت النجمة لعملية جراحية لزرع كلية ناتجة عن إصابتها بمرض الذئبة، ونشرت عبر موقع انستقرام صورتها في المستشفى مع صديقتها المتبرعة وهي فرانشا رايسا، الممثلة الأميركية وبطلة مسلسل "الحياة السرية للمراهقة الأميركية"، لتشكرها على هذه التضحية التي قامت بها.وبهذه الكلمات النابعة من القلب، شكرت غوميز صديقتها قائلة: "لا يوجد كلمات يمكنها أن تصف كيف يمكن أن أشكر صديقتي الجميلة فرانشا رايسا". وتابعت: "لقد أعطتني أفضل هدية وتضحية من خلال التبرع بكليتها لي. أنا ممتنة للغاية. أحبك جداً."

نذكر أنّ الذئبة هو مرض التهابي مزمن، يتكون حين يهاجم الجهاز المناعي أنسجة الجسم وأعضائه. ومن أعراضه: الإصابة بالتعب الشديد والمتواصل، آلام في المفاصل، الحمّى، تساقط الشعر، صعوبة في التنفس ووجع في الصدر.

 

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez) on Sep 14, 2017 at 3:07am PDT