الجمهور مصدوم… هايدي كلوم تقبّل إبنتها على فمها!
يوميات المشاهير
الجمهور مصدوم... هايدي كلوم تقبّل إبنتها على فمها!
بالمعايير العلمية… جودي كومر اجمل امرأة في العالم
يوميات المشاهير
بالمعايير العلمية... جودي كومر اجمل امرأة في العالم

حالة شيرين عبد الوهاب الصحية تتطلّب علاجها خارج مصر وستخضع لعملية جراحية!

السبت، 15 أكتوبر 2022
حالة شيرين عبد الوهاب الصحية تتطلّب علاجها خارج مصر وستخضع لعملية جراحية!

تصدّرت عملية شيرين عبد الوهاب محركات البحث والسوشيل ميديا في الساعات الماضية، وذلك ما سيجعلها تضطر للتوجه لخارج الأراضي المصرية لاجراء تلك الجراحة. 

وكانت النجمة المصرية قد أحيت في الأيّام الماضية حفلها الغنائي في مدينة "السادس من أكتوبر" واحتفلت بعيد ميلادها على المسرح مع الجمهور، ابنتيها وكذلك والدتها التي تواجدت في الحفل.  الّا أنّ الجمهور صدم بالأخبار التي تفيد بأنّ شيرين حالتها تتطلب السفر لاجراء عملية جراحية في القدم بسبب بعد أن تبيّن اصابتها بما يُعرف بالرباط الصليبي. 

عملية شيرين عبد الوهاب 

وكان من المقرّر أن تُحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً في دولة الكويت بتاريخ 29 أكتوبر، ولكن حالياً بات مصير هذا الحدث غير معروف بعد أن أصبحت حالة النجمة المصرية تتطلب نقلها الى المستشفى لاجراء عملية جراحية. 

وبحسب التفاصيل، بعد أن انزلقت قدم شيرين في منزلها تم نقلها لاجراء الأشعة اللازمة وتبيّن أنّها مصابة بالرباط الصليبي وبحاجة لاجراء عملية جراحية، لذا ستتوجه الى خارج مصر. 

بعد أسابيع من النزاع العلنيّ... صلحة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تتصدّر السوشيل ميديا

اطلالة شيرين مع اسعاد يونس 

وكانت شيرين عبد الوهاب قد ظهرت في مقابلة تلفزيونية مع الاعلامية اسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، وخلاله حكت النجمة المصرية عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها وعن المراحل التي عاشتها، وأبرزها الطريقة التي تتبعها لخسارة الوزن حالياً كما وأشارت الى سعادتها بنمو شعرها من جديد بعد اللوك الذي اعتمدته حين أعلنت انفصالها عن حسام حبيب. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by شيرين عبد الوهاب 🌐 (@sherien_music)