مهر قيمته كيلو من الذهب ومؤخر مليار يورو… طلاق غدير الفهد يُشعل السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
مهر قيمته كيلو من الذهب ومؤخر مليار يورو... طلاق غدير ...
هل تنافس زوجة سرجيو راموس جورجينا رودريغيز بالجمال والإستعراض؟
يوميات المشاهير
هل تنافس زوجة سرجيو راموس جورجينا رودريغيز بالجمال وال...

جورجينا رودريغيز تردّ على منتقديها... "أنا أعمل بشكل يوميّ"

الأحد، 19 مارس 2023
جورجينا رودريغيز تردّ على منتقديها… “أنا أعمل بشكل يوميّ”

تتعرّض جورجينا رودريغييز للكثير من الإنتقادات والإتهامات على أنّها تعيش حياة فاخرة على حساب حبيبها اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو، مما دفعها للردّ عليهم بطريقة غير مباشرة حيث أشارت الى انها تعمل وتذهب الى عملها يوميّاً، فما هو عمل جورجينا رودريغيز؟

عمل جورجينا رودريغيز

في التفاصيل، نشرت جورجينا رودريغيز فيديوهات على خاصة الستوري في انستقرام، تظهر فيها أناقتها وجمالها بلباس أبيض من قماش الستان تظهر مفاتنها ورشاقتها، وأشارت الى أنها ذاهبة الى عملها فكتبت: "يوم رائع آخر في العمل، حتّى لا يقولون لاحقاً إنّ الأغنياء لا يعملون".

 وهذا التعليق على الفيديو أتى كردّ على كلّ من يتهم جورجينا أنها تعيش وتصرف على حساب كريستيانو وأن ليس لديها عمل أو حياة مهنيّة.

ولكن كلّ هذه الإعتقادات هي خاطئة، فبعد البحث عن تفاصيل حياة جورجينا، تبيّن لنا أن لديها الكثير من المشاريع وإنها وجه إعلاني للكثير من العلامات التجارية العالمية منها "الو يوغا". وفي فبراير 2023، أصبحت جورجينا رودريغيز الوجه الإعلاني للعلامة التجارية الإيطالية العالمية اليزابيت فرانشي، وأيضاً، ظهرت جورجينا على العديد من غلاف المجالات العالمية مثل: Vogue, Women's Health, Harper's Bazaar وغيرها من المجالات التي تخصّ عالم المرأة والجمال.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

بالفيديو... جورجينا رودريغيز تحكي عن المشاعر التي عاشتها عند وفاة طفلها وتنهار بالبكاء!

ولم تقف جورجينا الى هذا الحدّ من الأعمال، بل تستعدّ، في 24 مارس الحالي، لإطلاق الجزء الثاني من مسلسلها "أنا جورجينا" على منصة نيتفليكس العالميّة التي تتكلم فيه عن حياتها الشخصية وتكشف فيه أسرار خفيّة عن حياتها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

بالإضافة الى أعمالها الخيرية التي تقوم بها بشكل مستمرّ حيث كرّمت من إحدى الجمعيات العام الماضي بسبب ما تقدّمه من أعمال خيريّة، وأيضاً تقوم جورجينا رودريغيز بتربية ستّة أطفال مع حبيبها كريستيانو حيث يقيمان حالياً في المملكة العربية المتحدة.