ما يلفت الرجل في اطلالة المرأة
حياة زوجية
إلفتي نظر الرجل بإطلالة ناعمة... إتبعي هذه النصائح
افضل تطبيقات الكترونية لتنظيم ميزانية الاسرة
حياة زوجية
استعيني بافضل تطبيقات الكترونية لتنظيم ميزانية الاسرة

عند تغيير العمل اتبعي هذه النصائح

الإثنين، 01 أغسطس 2016
نصائح للانتقال الى ميدان عمل جديد

قد يكون هدف كل شخص على الاطلاق، تطوير نفسه ونحسين قدراته، لا سيما في ميدان العمل الخاص به. ومن هنا نرى أن الكثير من الاشخاص يسعون دوماً الى تغيير عملهم باتجه عمل آخر. وعلى الرغم من الخبرة التي تكون مكتسبة من الاعمال السابقة الا ان العديد من المشاكل التي تواجهها لا سيما لناحية الامور الجديدة التي قد تكون ملقاة على عاتقكك اضافة الى طريقة العمل التي ستختلف كلياً عن الطريقة التي كنت تعملين بها. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة نصائح للانتقال الى ميدان عمل جديد يجب عليك اتباعها.

 

ادخلي ميدان العمل

 

نصائح للانتقال الى ميدان عمل جديد

 

- المبادرة: ما ان تدخل الى مكان العكل الجديد عليك أن تبادر وتعرف الاشخاص عن نفسك، من دون ان تنتظر بأن يقوم أحد بذلك عنك وبالتالي فان هذا الأمر سيترك نوعاً من الارتياح عند الزملاء في العمل ما يدفعهم الى مساعدتك واعطائك كل المعلومات التي أنت بحاجة لها.

 

- لا تخجل: على الرغم من الخبرات الكثيرة التي تكون موجودة لديك الا انه عليك الخضوع لفترة تدريب لكي تتعرفي اكثر على المهام التي ستكون ملقاة على عاتقك ومن هنا يجب عدم الخجل من السؤال لأنه بعد ذلك، لن يعود من الممكن السؤال في اي لحظة كما وان عملك سيكون خاضعاً للتقييم لفترة شهرين أو ثلاثة.

 

افضل نصائح لاختيار ملابس العمل

 

- فرض الشخصية: ما ان تدخلي الى مؤسسة جديدة يجب أن تكوني مدركة تماماً الى ان الخبرات الموجودة لديك هي التي سمحت لك بهذا الأمر وبالتالي يجب أن لا تخجلي بها وبشخصيتك بل عليك إبراز خبراتت ومهاراتك وكيفية إنجاز العمل في وقت أسرع من الأخرين ما يدفع المسؤولين عنك الى احترامك.