علامات الشيخوخة المبكرة - أنوثة
العناية بالبشرة
تنبّهي الى هذه العلامات التي تشير الى الشيخوخة المبكرة!
رجيم كامبريدج - أنوثة
انقاص الوزن
كيف تتبعين رجيم كامبريدج لخسارة الوزن بشكل فعّال؟

إحمي بشرتك من تأثيرات فصل الشتاء!

الخميس، 01 نوفمبر 2018
عوامل عدة ستؤثر على بشرتك في الشتاء...حاربيها

من الطبيعي أن تتأثر بشرتنا بالتغيرات التي تشهد عليها الطبيعة عند تبدّل المواسم. ومع اقتراب موعد فصل الشتاء قد يُعاني البعض من تعرض البشرة للجفاف أو بعض أنواع الحساسية. ففي هذا الموسم هناك عوامل عدة مضرة إذاً عليك القيام ببعض الخطوات الضرورية بهدف حماية بشرتك والعناية بها خلال الشتاء.

- من أهم الخطوات التي يجب عدم التخلي عنها أبداً، القيام بتنظيف بشرتك، وذلك مرة مع بداية اليوم ومرة أخرى قبل الخلود الى النوم. ولكن خلال فصل الشتاء استبدلي الجيل المنظف للبشرة بكريم مخصصة لتنظيف بشرتك، وهذا لأنه ألطف على البشرة ويحميها من الحساسية.

بشرتك جافة وباهتة؟ عالجيها بهذه الطرق!

- للعناية ببشرة الوجه وحمايتها من الهواء البارد عليك استخدام الكريم المرطب الخاص بك، وذلك لضمان ترطيبها طيلة اليوم ومنع المشاكل والشوائب التي قد تتعرض اليها. وننصحكِ بالكريمات المرطّبة التالية ذات النتيجة الفعّالة:

* AVENE Hydrance Optimale UV Rich

* GALENIC Aqua Infini Refreshing Cream

* VICHY Aqualia Thermal Rich

- رغم برودة الأجواء في هذا الفصل عليك الإستمرار بشرب كميات وافرة من الماء، فخلال الشتاء تكون البشرة معرضة أكثر للجفاف ومع شرب الماء ستتغلبين على هذه المشكلة المزعجة.

- قد تتعرض منطقة الشفاه الى مشكلة الجفاف والتشقق أكثر من غيرها فالعوامل الشتوية تضرها، فلا تنسي استخدام مرطب الشفاه عليها أو المواد الطبيعية كزيت جوز الهند.

كيف توفّرين أفضل عناية ليديك هذا الشتاء؟ 

- أما بالنسبة لبشرة الجسم فهي أيضاً بحاجة للعناية مع برودة الشتاء، لذا استخدمي الكريم المرطب المخصص للجسم لمنع تشقق البشرة وجفافها. ومن المهم أيضاً حماية يديك فهي من المناطق التي تتعرض للماء البارد بشكلٍ مباشر، فعليك المحافظة على نعومتها في هذا الموسم.

 

//

 

//

 

//