اليسا تحيي حفلاً غنائياً لها في لبنان بعد غياب… وموقف محرج وطريف على المسرح!
يوميات المشاهير
اليسا تحيي حفلاً غنائياً لها في لبنان بعد غياب... وموق...
طارق العريان ونيكول سعفان يرقصان بانسجام على أنغام “الهضبة”
يوميات المشاهير
طارق العريان ونيكول سعفان يرقصان بانسجام على أنغام "ال...

ما حقيقة عودة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بعد انفصال دام لأشهر عدّة؟

الإثنين، 01 أغسطس 2022
ما حقيقة عودة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بعد انفصال دام لأشهر عدّة؟

تمّ تداول كمية هائلة من الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية تُشير الى عودة احمد ابو هشيمة وياسمين صبري بعد وساطة صديق رجل الأعمال المصري، النجم عمرو دياب، وذلك خلال حفل اطلاق عملية بيع الوحدات الأولى من مشروعه الجديد. 

ومع العودة الى الأشهر القليلة الماضية، أُعلن انفصال ياسمين وأحمد، ومنذ ذلك الوقت والأضواء كلّها تتجه نحو الثنائي، ومن فترةٍ الى أخرى يُتابع الجمهور أبرز الأمور الجديدة في حياتهما. ونال خبر عودة الثنائي تفاعلاً كبيراً على السوشيل ميديا مع تداوله، حيث عبّر الرواد عن رأيهم في الأمر من خلال تعليقاتهم على الصور. 

ما حقيقة عودة احمد ابو هشيمة وياسمين صبري؟ 

في مراجعة لما قام به رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة مؤخراً، ليس هناك أي مؤشر للعودة، فمع تصفح حسابه الخاص عبر انستقرام نشر مؤخراً بعض الصور له بمفرده. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Abouhashima (@ahmedabohashima)



وبالعودة لحديثٍ تلفزيوني أُجري في الأسابيع القليلة الماضية، أشار فيها أحمد أبو هشيمة الى أنّ حياته الشخصية لا يتحدث عنها على العلن خصوصاً ان هناك شخص آخر في ما يخصّ حياته مع ياسمين صبري.

كما اعتبر أنّها انسانة راقية جداً، وبالنسبة لكل ما يتم تداوله عنهما أوضح أحمد أبو هشيمة أنّ بالنسبة له السوشيل ميديا لا يمكن الحدّ فيها من منع التعليقات لأشخاص يكتبونها بدقيقة من خلال هواتفهم في المنزل. أمّا عن زواجه مجدداً من فنانة معروفة، وما حُكي عن هذا الأمر بعد طلاقه من ياسمين، فردّ بالقول: "أي حاجة بتتقال في الطلاق والجواز بتتقال في أي حاجة... هَرُد على ايه ولا ايه". 

هاتف ياسمين صبري المخدوش يسرق الأضواء بدل اطلالتها والتعليقات تنهال بكثافة على الصور!

ولم يتطرّق أبو هشيمة بتاتاً الى موضوع عودته الى ياسمين على الرغم من كل الأخبار التي تم تداولها مؤخراً. 



من جهتها، لم يصدر أي تعليق رسميّ من ياسمين صبري حول الكلام المتداول عن عودتها الى أبو هشيمة. وآخر منشور لها كان صورة وهي تقود سيارة رباعية الدفع باللون الأسود، فيما كانت تقوم بجلسة تصوير لدار كارتييه قبل ذلك. 

اذاً الأخبار المتداولة عبر السوشيل ميديا حول عودة الثنائي حتى الآن غير صحيحة، الّا أنّ كل الاحتمالات لا زالت واردة، لذا علينا الانتظار لمعرفة ما ستشهد عليه الأيّام المقبلة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)