منصات التّواصل الإجتماعيّ تشتعل…  ما سبب هجوم منى السّابر على ضرّتها السّابقة دنيا بطمة؟
يوميات المشاهير
منصات التّواصل الإجتماعيّ تشتعل... ما سبب هجوم منى ال...
فستان مكشوف وشقّ عالٍ… إطلالة لين الصعيدي تغضب الجمهور
يوميات المشاهير
فستان مكشوف وشقّ عالٍ... إطلالة لين الصعيدي تغضب الجمه...

هل عادت المياه إلى مجاريها بين ايتن عامر وزوجها؟

الخميس، 15 سبتمبر 2022
هل عادت المياه إلى مجاريها بين ايتن عامر وزوجها؟

إنشغلت الأوساط الفنية والإعلامية بخبر عودة ايتن عامر إلى زوجها حتى باتت الفنانة المصرية حديث مواقع التواصل الإجتماعي. فهل عادا إلى بعضهما فعلاً؟

عودة ايتن عامر إلى زوجها

تفاجأ جمهور الفنانة المصرية ايتن عامر بعودتها لمتابعة زوجها المخرج محمد عز العرب عبر تطبيق انستقرام، الأمر الذي قام به بدوره أيضاً.

فقد أيقظ هذا التصرف المتبادل تكهنات عن إمكانية عودة المياه لمجاريها بين الثنائي الذي أعلن انفصاله منذ أسابيع معدودة، خاصة مع نشر عامر فيديوهات عدّة أظهرتها وهي ترقص وتتسلى مع صديقاتها.

أيتن عامر ترفع قضية نفقة... هل تتأزم الأمور قريباً؟

وعقب هذه الأخبار التي تمّ تداولها بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نشر جزء كبير من جمهور الفنانة المصرية مقطع فيديو لها تظهر فيه وهي ترقص على أغنية للفنان عبد المجيد عبدالله وتحمل عنوان "من مثلك".

محمد عز العرب يتحرك

من جهته، نشر زوج الفنانة ايتن عامر، المخرج محمد عز العرب منشوراً حيّر من خلاله المتابعين عبر انستقرام. فقد شارك صورة له وهو يستمع لأغنية شهيرة وعلق عليها: "مفيش حاجة هترجعني، مفيش حاجة هتمنعني"، وهي جملة من كوبليه الأغنية.

أما عامر فشاركت أيضاً مع جمهورها رسالة حبّ وصلتها عبر خاصية "الستوري" وجاء فيها: "انت نغمة استحلت قلبي فرحا"، وردت عليها قائلة احبك.

إجازة في لبنان

وكانت الفنانة المصرية ايتن عامر قد نشرت صوراً عبر صفحتها الخاصة عبر انستقرام تظهر استمتاعها بوقتها في خلال إجازتها في لبنان مع مجموعة من أصدقائها.

وتألقت عامر بإطلالة بسيطة اعتمدت من خلالها فستاناً باللون البيج، مع مكياج ترابي جذاب وشعر متموّج على كتفيها، وظهرت في مقاطع الفيديو وهي تتمايل على أغنيات عدة في عيد ميلاد إحدى صديقاتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)