الناقدة الفنيّة حنان شومان تهاجم ياسمين صبري بقوّة وتسخر من طريقة تمثيلها
يوميات المشاهير
الناقدة الفنيّة حنان شومان تهاجم ياسمين صبري بقوّة وتس...
كلمات غزل ورومانسية لافتة من فائق حسن… وأصالة تردّ بالطريقة المناسبة!
يوميات المشاهير
كلمات غزل ورومانسية لافتة من فائق حسن... وأصالة تردّ ب...

ما حقيقة عودة شمس بارودي للتمثيل؟

الإثنين، 11 أكتوبر 2021
ما حقيقة عودة شمس بارودي للتمثيل؟

أثار خبر عودة شمس بارودي للتمثيل، بعد اعتزالها لمدة دامت 38 عاما فرح الجمهور، الذي ينتظرها بشوق كبير. فما حقيقة عودتها الى الفن؟

برنامج وثائقي عن حياة بارودي

كشف الفنان المصري عمر يوسف، عودة والدته للأضواء، بعد اعتزالها التمثيل لسنوات طويلة، مشيراً الى أنًه "يستعدّ في الفترة الحالية لتنفيذ برنامج وثائقي جديد عن قصة حياة والده ووالدته، ليسجل بذلك الفيلم عودة شمس البارودي للأضواء بعد غياب سنوات طويلة".

وذكر أن الفيلم لا يزال في مرحلة الكتابة والفكرة، ولم يتم شراؤه حتى الآن من قبل شركات الإنتاج سواء في مصر أو خارجها.

من هن ابرز النجمات اللواتي اعتزلن الفن في قمة نجاحهن؟

زوج شمس ينفي عودتها للتمثيل

من جهته، قال الفنان حسن يوسف إن زوجته شمس البارودي، تركت التمثيل ولا نية لعودتها مرة أخرى، موضحاً: "زوجتي طلقت الفن منذ عام 1981، ولا نية لعودتها للتمثيل مرة أخرى"، مشيرا إلى أن هذا الفيلم سيكون وثائقياً.

وعن سبب تفكير ابنه عمر في إقامة فيلم لوالدته، قال يوسف: "ابني صعبان عليه إن محدش يعرف أي شيء عن والدته بعد تركها لمجال التمثيل"، متابعاً "يريد أن يروي قصة والدته للجمهور، وأسباب تركها لهذا المجال، في عز شهرتها".

وأكد أن "الجمهور فسّر أن زوجتي ستعود للتمثيل، وهذا عار تماما من الصحة.. سيناريو الفيلم الوثائقي لم يكتب حتى الآن، عمر سوف يكتبه وسوف يعرضه علينا، وبدورنا سنجري التعديلات اللازمة عليه".

شمس تخرج عن صمتها

بعد انتشار خبر عودة شمس بارودي للتمثيل بفيلم يتناول مسيرتها، نفت البارودي الخبر في تصريحات صحافية، مؤكدة أنها تفاجأت بالخبر مثلها مثل القراء وليس لديها تفاصيل ولا تفكر في الوقوف مجددا أمام الكاميرا، وهو الأمر الذى رفضته منذ اعتزالها.

وعن تفكير ابنها عمر في عمل عن حياتها قالت: "فإن كان ابني فكر في أمر لي فهو يتحدث من منطلق أنه رآني 37 سنة، هي عمره كيف كنت أم وزوجة وابنة لأبي وامي وشقيقة لشقيقاتي الست".