اشمئزاز وغضب الجمهور ينفجر بسبب صور ملكة جمال بورتوريكو!
يوميات المشاهير
اشمئزاز وغضب الجمهور ينفجر بسبب صور ملكة جمال بورتوريك...
وفاء سالم تروي تجربتها مع الإنتحار: “هكذا أردت إنهاء حياتي”!
يوميات المشاهير
وفاء سالم تروي تجربتها مع الإنتحار: "هكذا أردت إنهاء ح...

هل عادت شيرين إلى حسام حبيب بعد مغادرتها المستشفى؟

الجمعة، 04 نوفمبر 2022
هل عادت شيرين إلى حسام حبيب بعد مغادرتها المستشفى؟

نزل خبر عودة شيرين الى حسام حبيب كالصاعقة على المتابعين الذين ترقبوا خروجها من المستشفى بعد فترة من الحجر في المستشفى كي تنهي علاجها.

شيرين خارج المستشفى

غادرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب المستشفى التي كانت ترقد فيها لتلقي العلاج من الإدمان ومن الأمراض النفسية، بعد حوالي عشرين يوماً من الحجر الإلزامي.

إذ أعلن وكيل شيرين القانوني ومحاميها، المستشار ياسر قنطوش أن الفنانة المصرية خرجت من المستشفى، بعدما أعربت عن رغبتها في الخروج إثر انتهاء علاجها، مشيراً إلى أن وزارة الصحة المصرية كانت قد أوضحت أن حالتها الصحية لا تستدعي البقاء في المستشفى، بالرغم من إصرار الإدارة على إبقائها بداخلها.

وكشف قنطوش أن شيرين باتت بصحة جيدة، وتبدي شكرها لكل من وقف بصفّها وساندها في خلال أزمتها الصحية والنفسية، لافتاً إلى أنها ستتحدث مع جمهورها بعد ساعات من خروجها من المستشفى، بهدف شرح تفاصيل المرحلة السابقة التي مرّت بها.

عودة شيرين الى حسام

وفي سياق متصل، تحدث قنطوش في مداخلة عبر برنامج "كلام الناس" المصري، عن الأخبار التي ادّعت عودة موكّلته لطليقها الفنان المصري حسام حبيب فور مغادرتها المستشفى، لافتاً إلى أن شيرين لم تلتق بحبيب منذ دخولها المستشفى وحتى أثناء توجهها إلى بيتها عقب مغادرتها.

صورة حسام حبيب مع فتاة تغضب جمهور شيرين.. من تكون؟

وأوضح أن الصورة التي انتشرت سريعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي التي تظهر الثنائي المصري في سيارة واحدة، هي صورة قديمة وعاد نشرها الآن لغايات يجهلها، نافياً كل الأخبار التي تحدثت عن عودتهما.

وقال قنطوش إن شيرين ستتحدث إلى جمهورها عبر تقنية الفيديو في أقرب فرصة ممكنة كي تشرح ملابسات كل ما حدث معها في الفترة الماضية، مشدداً على أنها الآن بحاجة إلى راحة شديدة كي تتمكّن من معاودة نشاطها الفني.

النقابة تعلن عودتها إلى المنزل

من جهته، أعلن نقيب الموسيقيين المصريين الفنان مصطفى كامل، عودة شيرين عبد الوهاب إلى منزلها بعد العلاج. وجاء في بيان صادر عان النقابة: "إلى كل الجمهور المصري والعربي، وإلى كلّ من ساند ودَعم ودعا الله أن يُتم شفاء الفنانة الكبيرة والصوت المصري المشرف شيرين عبد الوهاب، اطمئنوا".

وأضاف البيان: "شيرين في منزلها الآن، وتحدثنا معاً لأكثر من نصف ساعة، وهي بكامل صحتها ولياقتها وابتسامتها الجميلة، وقريباً بإذن الله تمتعنا وتشجينا جميعاً كجمهور مصري وعربي".