موقف محرج مباشرةً على الهواء… قبلة الأمير هاري لميغان ماركل أشعلت السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
موقف محرج مباشرةً على الهواء... قبلة الأمير هاري لميغا...
بالصور… عباس النوري يواسي ابن محمد قنوع
يوميات المشاهير
بالصور... عباس النوري يواسي ابن محمد قنوع

بعد غيابه في شهر رمضان المبارك... مسلسل "الثمن" يعود إلى الشاشة في هذا التوقيت

الأربعاء، 26 أبريل 2023
بعد غيابه في شهر رمضان المبارك… مسلسل “الثمن” يعود إلى الشاشة في هذا التوقيت

ينتظر بعض المتابعين عودة مسلسل "الثمن" إلى الشاشة بعد توقفه خلال شهر رمضان المبارك عند الحلقة 51، وبعد إنتهاء الشهر الفضيل، قرّرت الشركة المنتجة وقناة العرض عدم إنتظار الجمهور لمدّة طويلة، فمتى قرّرا عودته إلى الشاشة؟

عودة مسلسل الثمن

في التفاصيل، شهد الموسم الأول من مسلسل "الثمن" نجاح كبير حيث تصدّر مواقع التواصل الإجتماعي لمدّة طويلة، وها هو يعود اليوم بموسم جديد لمتابعة عرض الحلقات، وتعرض الحلقات الجديدة، إبتداءاً من يوم الأحد بتاريخ 30 من شهر ابريل الحالي. وسيكون توقيت بثّه على قناة ام بي سي ومنصة شاهد، من الاحد الى الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت لبنان ومصر، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكّة.

هل سيتوقّف مسلسل "الثمن" عن العرض أو حُدّد له موعد جديد؟

نهاية الموسم الأول من مسلسل "الثمن"

انتهت أحداث الموسم الأول بمفاجآت عديدة ومشوّقة للموسم الثاني وهي: تبدأ نور  عمليّة المخاض بصورة مفاجئة، حيث ينقلها شقيقها سالم الى المستشفى، ويحاول سالم التّواصل مع فراس لاخباره بوضع نور ولكنّه لا يردّ لإعتقاده أنّ نور ترفض العودة اليه وتريد الطلاق منه لعدم قدومها الى المكان الذي سيتقابلان فيه. ومن الأحداث أيضاً، يعود كرم إلى العمل لدعم زين ومصالحته، وتختتم أحداث الموسم الأول، بمشهد زين الذي يخبر كرم أنّه يريد أن يواجه ناصر بنفس اسلوبه وأنّه سوف يتسخدم رولا لتحقيق ما يريد.

نذكر أن مسلسل الثمن هو مقتبس من المسلسل التركي "الف ليلة وليلة" أو ما يعرف باسم "ويبقى الحب" الذي عرض على الشاشات التركية والعربية عام 2006، وهو من بطولة الممثل السوري باسل خياط، والممثلة رزان جمال بالإضافة إلى عدد كبير من الممثلين منهم: نيكولا معوض، سارة ابي كنعان، رفيق على أحمد وغيرهم، والمسلسل من إخراج فكرت كاديوغلو.