كريم فهمي يثير قلق جمهوره وشقيقه يكشف آخر تطورات حالته الصحية
يوميات المشاهير
كريم فهمي يثير قلق جمهوره وشقيقه يكشف آخر تطورات حالته...
نضال الشافعي يدخل المستشفى مجدداً ويخضع لعملية جراحية ثانية في القولون اليوم
يوميات المشاهير
نضال الشافعي يدخل المستشفى مجدداً ويخضع لعملية جراحية ...

النجمة نادين تعود الى عالم التمثيل بعد طول اعتزال... من هي الفنّانة التي حفّزتها للرجوع؟

الإثنين، 20 سبتمبر 2021
النجمة نادين تعود الى عالم التمثيل بعد طول اعتزال… من هي الفنّانة التي حفّزتها للرجوع؟

إستطاعت الممثلة نادين خطف الأنظار وقلوب الجماهير عبر الشاشة من خلال فوازير رمضان، لكن فجأة قررت الابتعاد عن الشاشة منذ نحو 17 سنة. الا أن مفاجأة جديدة تحضرت وهي عودة نادين الى التمثيل بعد فترة غياب طويلة.

أسباب اعتزال نادين

كشفت نادين، خلال مقابلة مع الاعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" على شاشة "الحياة" عن أسباب اعتزالها الفن ، قائلةً "إن وفاة الفنانة الكبيرة سعاد حسني كانت ناقوس خطر بالنسبة لي، وأُصبت بصدمة وقلت أنا عمري ما هبقى زيها، فلازم أترك مجال التمثيل واتجهت لمجال آخر وهو إدارة المدارس وقررت الاعتزال".

وتابعت أن "قرار دخول التمثيل لم يكن سهلاً، كونها من عائلة شرقية ولم تستطع تقديم كل الأدوار بسبب المحاذير"، مضيفةً: "عندما اعتزلت جاءتني أعمال كثيرة كنوع من الإغراء ورفضت الرجوع". كما تحدثت عن سبب آخر أدى الى اعتزالها وهو أن "أسرتها أخذت وقتاً كبيراً من الـ17 عاما التي اعتزلت فيها التمثيل".

لم يكن الفنّ الوحيد الذي اعتزلته، وقالت نادين إن اعتزال رقص "الباليه" أصعب قرار من اعتزال الفن وكان أهون يقطعوا لى صباع على ألا أترك الباليه، الا أنها اعتزلت الباليه لأنها بعد ولادة ابنها وقعت على المسرح، فقررت اعتزال الباليه، لأنه يحتاج لتركيز ومجهود بدني كبير.

عودة نادين الى التمثيل

أوضحت نادين أن الممثلة المصرية منى زكي كانت سبباً في عودتها إلى مجال الفن، مشيرة الى أن "منى اتصلت بي، و قالت لي معايا فيلم وليكي دور مكتوب عليكي، وقولت ليها منى انتي مش واخده بالك اني اعتزلت من 17 سنة، فردت منة اللي زينا مش بيعتزل، والكلمة دي هزتني جدا، وقولت ليها لا، قالت لي مفيش حاجة اسمها لا فكري وإرجعيي تاني".

وتابعت نادين  أن "ابنها كان معاها في السيارة وسامع الكلام، وقال لها يا ماما مين بيكلمك، فردت عليه دي منى زكي، قالي بتاعة "تيمور وشفيقة"، وفوجئت انه بيشوف أفلام ومتابع و قلت له انا سيبت الفن علشانكم فقال لي، واحنا بنقول ليكي ارجعي". وأضافت: "تحدثت مع زوجي وقال لي انا لم اتدخل في قرار اعتزالك ولو عاوزه ترجعي أرجعي".