هبة عبوك تصرّ على أخذ قسم من ثروة اشرف حكيمي وترفع دعوى جديدة ضدّه
يوميات المشاهير
هبة عبوك تصرّ على أخذ قسم من ثروة اشرف حكيمي وترفع دعو...
بيكيه يحتفل بعيد ميلاد حبيبته في دبي… ومن النجمة التي وثّقت الحدث؟
يوميات المشاهير
بيكيه يحتفل بعيد ميلاد حبيبته في دبي... ومن النجمة الت...

عودة نسرين طافش لزوجها بعد ستة أشهر على إنفصالهما تتصدّر العناوين!

الثلاثاء، 25 أبريل 2023
عودة نسرين طافش لزوجها بعد ستة أشهر على إنفصالهما تتصدّر العناوين!

تصدّرت عودة نسرين طافش لزوجها بعد إنفصالهما الذي دام ستة اشهر فقط مواقع التواصل الإجتماعي والعناوين، وذلك مع تداول صورهما معاً بشكلٍ كثيف وبالطبع ترافقت مع كمية هائلة من تعليقات الجمهور. 

وكانت نسرين قد حذفت كل صورها مع الدكتور شريف الشرقاوي وهو خبير في العلاج بالطاقة خلال شهر نوفمبر الماضي، وبعدها بدأت تُشارك متابعيها المنشورات التي تحكي فيها عن الحياة وكيف تنعكس القرارات والإيجابية على النفس. 

عودة نسرين طافش لزوجها

في الساعات القليلة الماضية كشفت الكثير من الأخبار التي تمّ تداولها بلمح البصر عبر السوشيل ميديا عن عودة النجمة السورية الى زوجها الدكتور شريف الشرقاوي بعد حلّ كل الخلافات والمشاكل التي كانت قد تسبّبت في إنفصالهما خلال الفترة الماضية، ومن المتوقع أن يعلن الثنائي قريباً عن كل التفاصيل حول عودتهما. 

أمّا الذي أكد ذلك كان هذه التعليقات على إنستقرام التي دارت بينهما، حيث قال شريف: "سعيد وفخور بأنّها لي"، لتردّ نسرين طافش بالقول: "احبّك بيبي"، وبعدها ردّ شريف أيضاً وقال لها: "ملكتي أنتِ". وهذه اللقطة المصوّرة للتعليقات كانت أبرز ما تداوله الرواد وعلّقوا عليه بعد أن حكت الصفحات الإلكترونية عن عودة الثنائي بعد الإنفصال. 
عودة نسرين طافش لزوجها 

هل تتبدّل الأدوار ويحصل أشرف حكيمي على نصف ثروة هبة عبوك بعد الطلاق؟

من ناحيتها كانت الممثلة السورية نسرين طافش تُشارك متابعيها عبر حسابها على إنستقرام إطلالاتها التي تألقت بها خلال شهر رمضان الكريم، وكانت تختار العبايات الشرقية المطرّزة للإفطارات. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)