فيديوهات دنيا بطمة تتصدّر مجدداً… والجمهور قلق من حالتها بعد الطلاق
يوميات المشاهير
فيديوهات دنيا بطمة تتصدّر مجدداً... والجمهور قلق من حا...
الأزمة بين زياد برجي وأحمد ماضي مع اليسا مستمرّة… اليكم أبرز المستجدات
يوميات المشاهير
الأزمة بين زياد برجي وأحمد ماضي مع اليسا مستمرّة... ال...

هل عادت الأمور إلى مجاريها بين هاندا أرتشيل وكرم بورسين؟

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
هل عادت الأمور إلى مجاريها بين هاندا أرتشيل وكرم بورسين؟

تصدّر الحديث عن عودة هاندا أرتشيل وكرم بورسين إلى بعضهما البعض اهتمامات فئة كبيرة من المتابعين، خاصة من يتهمّ منهم بأخبار نجوم الدراما التركية.

عودة هاندا أرتشيل وكرم بورسين

تداولت وسائل إعلام تركية أخباراً تفيد بأن لقاء سرّياً جمع الممثلين التركيين هاندا أرتشيل وكرم بورسين اللذين انفصلا العام الماضي عقب انتهاء تصوير المسلسل الذي جمعهما "أنت اطرق بابي".

وأثارت هذه الأخبار فضولاً كبيراً لدى المتابعين، خاصة وأن المعلومات أفادت بأن الثنائي الشهير رصد وهو يتناول القهوة في أحد المطاعم، كما لفتت إلى أن بورسين كان يرتدي قبعة في محاولة منه لإخفاء هويته.

مافي الصغيرة مصابة بالسرطان... ورسالة من شقيقة هاندا أرتشيل للجمهور والصحافة

وعقب اللقاء المزعوم، التقى بورسين بعدد من الصحافيين الذي سألوه عمّا إذا كانت المياه قد عادت إلى مجاريها بينهما، ردّ الممثل التركي قائلاً إنه المكان والزمان غير مناسبين للحديث عن هذا الموضوع، ما فتح الباب أمام الأسئلة والفضول، إذ لم ينفِ الأمر ولم يؤكّده.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gazete Magazin (@gazetemagazin)

على المقلب الآخر، ما زال أرتشيل وبورسين لا يتابعان بعضهما البعض عبر إنستقرام، الأمر الذي قد يبعد فرضية عودة المياه إلى مجاريها بينهما. وفي هذا الإطار، شجّع كثيرون عودة الثنائي التركي الشهير إلى دائرة الحب مجدداً، فيما رأى آخرون أن كل ما يجمعهما يقتصر فقط على الصداقة.

خصام بينهما؟

وعقب اكتشاف إصابة ابنة شقيقة أرتشيل، مافي، بالسرطان، أوضح بورسين أنه بالتأكيد اتصل بهاندا وتحدث معها، وذلك في معرض ردذه على أحد الصحافيين إذ قال إنه لم يتحدّث كثيراً في الأمر لأنه حساس جدّاً. كما نفى وجود أي خصام بينهم قائلاً: "علاقتنا جيدة جداً".