حزن يعمّ لبنان… اعلان وفاة الطفل يوهان بعد غيبوبة لأكثر من شهر!
يوميات المشاهير
حزن يعمّ لبنان... اعلان وفاة الطفل يوهان بعد غيبوبة لأ...
نادين نسيب نجيم على الشاطئ… شاهدوا صورتها!
يوميات المشاهير
نادين نسيب نجيم على الشاطئ... شاهدوا صورتها!

بصوة رومنسية... بوراك اوزجيفيت وفهرية افجان يحتفلان بعيد زواجهما الخامس

الجمعة، 01 يوليو 2022
بصوة رومنسية… بوراك اوزجيفيت وفهرية افجان يحتفلان بعيد زواجهما الخامس

بعد أيام من انتشار خبر ترقبهما لمولودهما الثاني، تصدّر الترند خبر عيد زواج بوراك اوزجيفيت وفهرية افجان.

ما حقيقة استيلاء حسام حبيب على اموال شيرين؟ الجواب تكشف عنه بنفسها

فقد شارك الممثل التركي بوراك اوزجيفيت صورة رومنسية جمعته بزوجته الممثلة التركية فهرية افجان وهو يحتضنها وقد بديا في غاية السعادة والحب، احتفالاً بعيد زواجهما الخامس.

الصورة التي نشرها بطل "حب أعمى" من خلال خاصية ستوري عبر انستقرام، عادت ونشرتها زوجته نجمة مسلسل "ألب أرسلان" بعدما كان قد علّق عليها كاتباً تاريخ زواجهما مع رقم 5 ورمز قلب الحب.

من جهة أخرى، كان اوزجيفيت قد أعلن في وقت سابق سعادته وحماسه الكبير لولادة طفله الثاني، وذلك في مؤتمر صحافي شارك فيه. وتعبيراً عن حماسه المفرط، بدأ نجم "المؤسس عثمان" بالبحث عن هدية لزوجته.

في هذا الإطار، رصدت وسائل إعلام تركية اوزجيفيت في مدينة بودروم السياحية أثناء بحثه عن أحد المنازل ليكون هديته لفخرية افجان عند ولادتها، بعد حوالي السبعة أشهر. وبالفعل، زار اوزجيفيت منزلاً قيد الإنشاء ثم غادر موقع البناء بعد معاينه.

اجازة عائلية في بودروم

تجدر الإشارة إلى أن الممثلين التركيين الشهيرين يقضيان حالياً العطلة الصيفية في منزلهما في بودروم مع ابنهما كاران، الأمر الذي تمّ تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي من خلال بعض الصور العائلية للنجمين وهما يلعبان مع طفلهما أمام البحر.

وقد تزوجت فهرية أفجان وبوراك أوزجفيت، اللذان التقيا في المسلسل التلفزيوني “طائر النمنمة”، وبدآ في الوقوع بالحب عام 2017. وأصبحا أبوين لأول مرة، من خلال طفلهما “كاران”، الذي آخذاه بين ذراعيهما عام 2019.