في عيد ميلاد إبنتها... سيرين عبد النور: "أميرتي صار عمرها عشر سنين ما عم صدّق كيف مرقو"!

الأحد، 13 يونيو 2021
في عيد ميلاد إبنتها… سيرين عبد النور: “أميرتي صار عمرها عشر سنين ما عم صدّق كيف مرقو”!

خلال ساعات قليلة فقط حصد فيديو عيد ميلاد ابنة سيرين عبد النور أكثر من مليوني مشاهدة، بعد أن نشرته النجمة اللبنانية عبر حسابها على إنستقرام.

تاليا تبلغ 10 أعوام

ولدت تاليا في العاشر من حزيران عام 2011، وفي ذلك اليوم تداولت الكثير من الصفحات اللقطات من المستشفى عند ولادتها، وها هي الفتاة بلغت عامها العاشر اليوم، وقد أرادت سيرين كعادتها مشاركة الأعياد واللحظات الحلوة مع متابعيها.

وبمناسبة عيد ميلاد ابنة سيرين عبد النور شاهد المتابعون تاليا وهي تطفئ الشمعة عن قطعة حلوى خاصة بها في أحد المطاعم. وعلّق مجموعة كبيرة من جمهور سيرين على المشاهد وطبعاً بعض المشاهير منهم الإعلامي مصطفى الأغا وكتب: "كل عام وهي أميرتك يا ملكة". 

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour)

سيرين عبدالنور تصدم الجمهور بتغيير شكلها: "ما تنصدموا!"

وكانت سيرين عبد النور نشرت أيضاً مجموعة من الصور لها مع إبنتها تاليا، وأرفقتها بجملة: "أميرتي صار عمرها 10 سنين، ما عم صدّق كيف مرقو العمر كلو يا قلبي إنتي".

وللمناسبة علّقت على المنشور الممثلة ماغي بو غصن وكتبت: "الله يحميها"، وأيضاً الممثل مكسيم خليل حيث علّق بالقول: "عيد ميلاد سعيد توتينا"، الممثلة ورد الخال: "بتذكر لمّا كنتي حامل فيها إسمالله العمر كلو حبيبتي تاليا"، الفنان راغب علامة: "مثل الأم مثل الإبنة، الله يحميها"... وغيرهم من نجوم لبنان والعالم العربي.

يُذكر أنّ الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور إعتمدت لوك جديد من خلال قصة الشعر القصير خلال هذه الفترة، والجمهور بإنتظار مشاهدة مسلسلها الجديد بعنوان: "دور العمر".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour)