كيف بدأت قصة حبّ نادين نجيم وخطيبها ناريغ؟
يوميات المشاهير
كيف بدأت قصة حبّ نادين نجيم وخطيبها ناريغ؟
ما سبب تخفيف الحكم عن منة شلبي؟
يوميات المشاهير
ما سبب تخفيف الحكم عن منة شلبي؟

بالصور... غادة عادل ومجدي الهواري معاً بعد الإنفصال بمناسبة عيد ابنتهما

الإثنين، 06 فبراير 2023
بالصور… غادة عادل ومجدي الهواري معاً بعد الإنفصال بمناسبة عيد ابنتهما

سرق الأنظار حفل عيد ميلاد ابنة غادة عادل، مريم الهواري، يوم أمس، حيث قام رواد مواقع التواصل بتداول الصور بشكل كبير معبرين عن إعجابهم بزينة الكيكة وتمنّوا لها العمر الطويل.

عيد ميلاد ابنة غادة عادل وطليقها مجدي الهواري

احتفلت الفنانة غادة عادل مع والد أبنائها زوجها السابق مجدي الهواري بعيد ميلاد ابنتهما، بحضور الأهل والأصدقاء، وظهرت في الصور التي نشرت على المنصات الالكترونيّة، غادة الى جانب طليقها مجدي ومن الأمام ابنتهما مريم، وعلى الطاولة وضع قالبَين من الحلوى المزينة بطريقة جمبلة. ولاقت الصور إعجاب كبير من قبل الجمهور الذين تمنوا عيد ميلاد سعيد لمريم. ولفتت الأنظار ظهور غادة عادل مع طليقها في المنزل حيث بدا سعيدان جدّاً.

وبدوره نشر المخرج مجدي الهواري صور على حسابه الخاصّ على انستقرام، يغمر ابنته مريم وأرفقها بعبارة "بنحبك"، كما نشر صورة لقالب الحلوى المميز الذي صنع على شكل كتاب مكتوب عليه "المؤلفة مريم الهواري - القصة الأولى - شجرة العائلة - الفصل الأول - تمهيد - إهداء - مقدمة - توقيع العيلة - بنحبك."

قصّة طلاق غادة عادل ومجدي الهواري

بعد عشرين عاماً من الزواج، انفصل الثنائي المصري مجدي وغادة في عام 2018، أثناء تصويرها برنامجها "تع اشرب شاي" الذي هو من إخراج مجدي، فوقعت مشكلة كبيرة بينهما أثناء التصوير أدّت الى مشادة كلامية بينهما وحاول العاملين معهما تهدئة الوضع ليقرّر الثنائي الإنفصال في هذه اللحظة. وقد أخفت غادة وزوجها السابق خبر الإنفصال لفترة معيّنة. وصرحا للصحافة بأنّ علاقتهما بعد الطلاق أصبحت أفضل بعيدة عن المشاكل والخلافات، وأنّهما صديقان مقربان.

غادة عادل بدأت تصوير فيلمها الجديد

من جهة أحرى، بدأت النجمة المصرية غادة عادل بتصوير أولى مشاهد فيلمها "البطلة الصفرا"، ويشارك في البطولة محمد عبد الرحمن، محمود حافظ، فرح الزاهد، ابرام سمير وغيرهم من الممثلين. الفيلم من إخراج عصام نصار، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، انتاج محمد حفظي.