نيكولاس كيدج يُطرد من مطعمٍ في لاس فيغس بحالة من السٌكر ويقول: “لا مأوى لدي”!
يوميات المشاهير
نيكولاس كيدج يُطرد من مطعمٍ في لاس فيغس بحالة من السٌك...
محطّات من النجاح… العالم يحتفل بعيد “غوغل” الثالث والعشرين!
يوميات المشاهير
محطّات من النجاح... العالم يحتفل بعيد "غوغل" الثالث وا...

محمد رمضان برسالة لإبنته حنين في في عيد ميلادها: "أول فرحتي"

الأحد، 26 سبتمبر 2021
محمد رمضان برسالة لإبنته حنين في في عيد ميلادها: “أول فرحتي”

في عيد ميلاد ابنة محمد رمضان تعرّف الجمهور أكثر عليها من خلال سلسلة الصور التي نشرها النجم المصري عبر حسابه على إنستقرام لمعايدتها في هذه المناسبة السعيدة.

وبالرغم من أنّ النجم محمد رمضان عاش الكثير من الأزمات مؤخراً، إلّأ أنّه لا زال يتشارك مع متابعيه الكثير من المنشورات عن يومياتها وأعماله، بالغضافة الى الستوريز، ولا يهتم للإنتقادات أو التعليقات اللاذعة التي يواجهها عبر السوشيل ميديا.

محمد رمضان برسالة الى إبنته

جمع محمد رمضان الكثير من الصور في عيد إبنته حنين بالمنشور الذي تشاركه عبر إنستقرام مع جمهوره، وإختار من كل المراحل العمرية التي عاشتها، وكتب لها رسالة مؤثرة بالكلمات التي أرفقها مع الصور، قال فيها: "25 سبتمبر عيد ميلاد حنين محمد رمضان كل سنة وأنتي حبيبتي و أول فرحتي، اللهم أحفظ أبناءنا جميعًا".

وهنا إنهالت تعليقات النجوم وأيضاً الافنز ورواد السوشيل ميديا في عيد ميلاد ابنة محمد رمضان، ومن المشاهير الذين تمنوا لها عيداً سعيداً والمزيد من الأمنيات في خانة التعليقات، الممثل عزوز عادل الذي كتب: "كل سنه وهى طيبه ربنا يحفظها يا حبيبى"، وأيضاً علّق مدير أعماله محمود رمضان بالقلوب على سلسلة الصور عبر إنستقرام.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

هاني شاكر يهدّد محمد رمضان... هل سيوقف حفلاته؟

من ناحيةٍ أخرى كان الممثل والفنان المصري محمد رمضان خصص فيديو وصورة لسيارته الجديدة باللون الأزرق والأسود من العلامة التجارية "Bugatti"، وبارك الجميع له من خلال خانة التعليقات أيضاً. وكالعادة الكثير من الأشخاص دعموا محمد رمضان، والبعض الآخر يستمر في الإنتقاد فهم يتهمونه بالتباهي بحياته الفاخرة التي يعيشها عبر السوشيل ميديا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)