هل زوجة أحمد الشريف السبب في ابتعاده عن الوسط الفني؟
يوميات المشاهير
هل زوجة أحمد الشريف السبب في ابتعاده عن الوسط الفني؟
المشاهير الاتراك والعرب يتضامنون مع ضحايا زلزال تركيا!
يوميات المشاهير
المشاهير الاتراك والعرب يتضامنون مع ضحايا زلزال تركيا!

بالصور... نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ليا!

الإثنين، 06 فبراير 2023
بالصور… نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ليا!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بصور من حفل عيد ميلاد ابنة نانسي عجرم، ليا، التّي انتشرت بشكل كثيف على المنصات الالكترونية، وبدت واضحة سعادة العائلة المؤلفة من أب وأم وثلاث بنات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by L’atelier by Ghinwa (@latelierbyghinwa)

عيد ميلاد ابنة نانسي عجرم ينال إعجاب الجمهور 

نشرت النجمة اللبنانيّة نانسي عجرم على حساباتها الخاصّة على مواقع التواصل، صورة وفيديوهات جمعتها مع عائلتها بمناسبة عيد ميلاد ابنتها الصغرى ليا، وظهرت نانسي بلباس كاجوال وتنظر الى ابنتها مبتسمة، وأمامهم قالب الحلوى الضخم والمزيّن بفكرة جميلة. وعلّقت على الصورة قائلة: "في مثل هذا اليوم ولدت أميرة صغيرة! عيد ميلاد خاص مثلك يا صغيرة ليا".

ونال المنشور إعجاب عدد كبير من الجمهور الذين تمنوا بالعمر الطويل والأيام الجميلة للطفلة ليا، كما عبروا عن سعادتهم برؤية عائلة نانسي مجتمعة ويغمرها الفرح. فقال أحد المتابعين "كلّ سنة والملاك الجميلة ليا بخير وصحّة وعافية والله يخليها لكم". وقال آخر "الله يحمي هالعيلة الحلوة".

نشير الى أنّ ابنة نانسي عجرم، ولدت في 3 فبراير 2019، وتبلغ من العمر 4 سنوات، وهي الأخت الصغرى لميلا وايلا، وخطفت ليا الأنظار اليها بجمالها وخفّة دمها وقيل إنّها نسخة مصغرة عن والدتها.

نفاذ تذاكر حفلة نانسي عجرم وماجد المهندس

من جهة أخرى، وبمناسبة عيد العشاق، تحتفل النجمة نانسي عجرم مع جمهورها الكويتي في 10 فبراير، ضمن فعاليات "مهرجان فبراير الكويت 2023" في الآرينا الكويت، ويشاركها الحفل الفنان ماجد المهندس. وأعلن يوم أمس، نفاذ كميّة تذاكر الحفل المنتظرة من قبل الجمهور.

كما أطلقت نانسي عجرم فيديو كليب أغنية "بدي حدا حبو"، بمناسبة عيد العشاق، وهو من إخراج سمير سيرياني، أما الأغنية هي من كلمات أحمد ماضي، الحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة. وتحقّق الأغنية نجاح هائل حيث حصدت على فوق المليونين والنصف مشاهدة.