زواج سعد لمجرد يسرق كلّ الأنظار… من هي العروس؟
يوميات المشاهير
زواج سعد لمجرد يسرق كلّ الأنظار... من هي العروس؟
مترجم قناة “العربية” في ورطة بعد خطأ فادح أثناء عرض فيديو كلمة الملك تشارلز الثالث!
يوميات المشاهير
مترجم قناة "العربية" في ورطة بعد خطأ فادح أثناء عرض في...

ابنة وائل كفوري ميشيل أصبحت شابة... وأنجيلا بشارة تنشر صور عيد ميلادها!

الإثنين، 12 سبتمبر 2022
ابنة وائل كفوري ميشيل أصبحت شابة… وأنجيلا بشارة تنشر صور عيد ميلادها!

في عيد ميلاد ابنة وائل كفوري نشرت طليقته أنجيلا بشارة مجموعة من الصور التي تشاركتها مع متابعيها عبر انستقرام، وعلّقت عليها بالقول: "عيد ميلاد سعيد يا أميرة".

وبالعودة الى الاسابيع القليلة الماضية كان ملك الرومنسية قد احتفل بعيد ميلاد حبيبته شانا عبود، وظهر معها بصورة اكتسحت حينها السوشيل ميديا. وقبل ذلك كانت تصريحات طليقته أنجيلا بشارة تتصدّر الترند خصوصاً عن النفقة الخاصة ببناته والتي اجتاحت الصفحات الالكترونية أكثر من مرّة، بعد أن قامت هي بنفسها بنشرها على العلن. 

عيد ميلاد ابنة وائل كفوري

بالنسبة لابنة النجم اللبناني من أنجيلا بشارة، ميشيل فهي الابنة الأكبر وقد بدت شابة كما وتغيّرت ملامحها كثيراً عن آخر ظهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا الأمر أكثر ما لاحظه الجمهور في الصور التي نُشرت من المناسبة السعيدا. 

وفي اللقطات المصوّرة من عيد ميلاد ميشيل كفوري، ظهرت وهي تضع يدها على وجهها وتضحك، ويبدو أنّها اختارت زينة المناسبة باللونين البنفسجي، الأخضر والفضي مع كيكة كبيرة على الطاولة، وعلّقت والدتها أنجيلا بشارة على الصورة بالقول: "عيد ميلاد سعيد قلبي". وتمّ تداول هذه الصور بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا ونالت تفاعلاً بارزاً من الرواد الذي علّقوا عليها وكتبوا أجمل الأمنيات لابنة وائل وأنجيلا. 

ولكن لم يظهر وائل بشكل واضح في أي من الصور ما دفع المتابعين للتساؤل اذا كان حاضراً في الحفل أو لا.

عيد ميلاد ابنة وائل كفوري

تصريحات نوال الزغبي تتصدّر الترند في مصر والعالم العربي

وفي ستوري أخرى أعادت أنجيلا بشارة نشرها عبر حسابها على انستقرام، ظهر وجه ابنتها بشكلٍ واضح فيها، وهنا لاحظ الجمهور أنّ ملامحها تغيّرت كثيراً وأصبحت شابة، وبالطبع تمنوا لها عيداً سعيداً بتعليقاتهم. 

عيد ميلاد ابنة وائل كفوري