ما الحكاية خلف صورة الصلاة على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي؟
يوميات المشاهير
ما الحكاية خلف صورة الصلاة على السجادة الحمراء في مهرج...
المتلازمة التي يعاني منها غانم المفتاح حديث الساعة… إليكم بعض المعلومات عنها
يوميات المشاهير
المتلازمة التي يعاني منها غانم المفتاح حديث الساعة... ...

بالفيديو... السيّدة فيروز تطفئ شمعة عيد ميلادها الثامن والثمانين

الإثنين، 21 نوفمبر 2022
بالفيديو… السيّدة فيروز تطفئ شمعة عيد ميلادها الثامن والثمانين

تشرت ريما الرحباني في الساعات القليلة الماضية عبر حسابها الرسمي على فايسبوك فيديو قصير من عيد ميلاد السيدة فيروز وهي تطفئ شمعتها الثامن والثمانين، حتى انهالت تعليقات الجمهور على تلك اللقطات. 

السيّدة فيروز اسم ذهبي في تاريخ لبنان، والأغاني الرائعة التي قدّمتها على مدى السنوات الماضية ستبقى من أروع الأعمال الفنية لكل الأجيال، من الموسيقى والألحان والكلمات المميّزة التي تترافق مع صوت فيروز. 

فيديو عيد ميلاد السيدة فيروز

ظهرت السيّدة وهي تجلس على البيانو الى أن تنظر خلفها وتجد قالب الحلوى، ومن ثمّ تتوجه لتطفئ شمعة عيد ميلادها الثامن والثمانين، وكانت المناسبة بأجواء عائلية مميّزة، لينتهي وهي تمزح مع ابنتها لتطفئ هي الشمعة كما عندما كانت صغيرة.

وأرفقت ريما الرحباني الفيديو بتعليقٍ كتبت فيه: "وقبِلما يفِلْ العيد منّي.. إلها"، وانهالت التعليقات الكثيرة على المشاهد المصوّرة للسيّدة فيروز وتمنّوا فيها رواد السوشيل ميديا كل الخير والسعادة وطول العمر.  



صورة ستكون حتماً للتاريخ... السيّدة فيروز برفقة ولديها زياد وهلي

وتحرص ريما الرحباني على نشر الكثير من الفيديوهات والأغاني التي تعود لوالدتها عبر السوشيل ميديا، أمّا المميّز بما قامت به في عيد ميلاد السيّدة فيروز هذا العام، أنّها أتاحت الفرصة أمام الجمهور من مشاركتها في المناسبة، عبر تصوير فيديو قصير أو تخصيص رسالة مكتوبة لها عبر السوشيل ميديا لمعايدتها في العشرين من تشرين الثاني/ نوفمبر. وهذا بالفعل ما حصل فقد صوّر عدد كبير من الأشخاص الفيديوهات على وقع أغاني فيروس والبعض الآخر كتب لها التمنيات الجميلة للاحتفال بعيد ميلادها.