بشكل مفاجئ… ماريتا الحلاني تدخل القفص الذهبي في الإمارات العربية
يوميات المشاهير
بشكل مفاجئ... ماريتا الحلاني تدخل القفص الذهبي في الإم...
مشهد غريب… تايلور سويفت تبتلع حشرة أثناء غنائها على المسرح!
يوميات المشاهير
مشهد غريب... تايلور سويفت تبتلع حشرة أثناء غنائها على ...

كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد توأمه... شاهدوا كيف كانت الأجواء!

الأربعاء، 07 يونيو 2023
كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد توأمه… شاهدوا كيف كانت الأجواء!

في عيد ميلاد توأم رونالدو نقلت العائلة السعيدة أجواء الإحتفال عبر بعض الصور التي نُشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتمّ تداولها بشكلٍ كبير على الصفحات الإلكترونية.

من منزله في مدريد ظهر لاعب كرة القدم البرتغالي العالمي في أحدث إطلالة له مع حبيبته جورجينا رودريغيز ويُحيط به أولاده للإحتفال بعيد ميلاد إيفا وماتيو. وكانت الأجواء مميّزة مع الزينة التي إرتكزت على الأجواء الصيفية، كما ووُضع كيك على شكل كرة قدم لماتيو، أمّا الكيك الثاني على شكل حورية البحر مع تموجات البحر الأزرق لإيفا. 

وشارك كريستيانو متابعيه عبر إنستقرام صورة من عيد الميلاد، وأرفقها بالقول: "الكثير من التهاني لكما أحبائي، أبوكم فخور جداً بكم جميعاً". بالطبع نالت صور رونالدو مع عائلته تفاعلاً كبيراً على السوشيل ميديا، بالإضافة الى كمية هائلة من تعليقات الجمهور. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)



ويُذكر أنّ التوأم إيفا وماتيو ولدا عام 2017 من أمٍّ بديلة، لم تُكشف هويتها بتاتاً، وفي العام نفسه إرتبط رونالدو بِعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز والتي أصبحت حبيبته وأمّ لأولاده أيضاً. 



كيف ردّت جورجينا رودريغز على أخبار انفصالها عن كريستيانو رونالدو وطردها من منزله؟

عدا عن أجواء الإحتفال، نشرت جورجينا رودريغيز أيضاً بعض الصور الجديدة لإطلالتها في عيد ميلاد توأم حبيبها رونالدو، وقد ظهرت بفستانٍ أبيض قصير مع حذاء باللون البنفسجي اللمّاع، وأرفقت المنشور بالإشارة الى أنّها تتواجد حالياً في مدريد. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)