شاهدوا الصور الاولى من خطوبة حسن شاكوش!
يوميات المشاهير
شاهدوا الصور الاولى من خطوبة حسن شاكوش!
اطلالة فاضحة لسلمى حايك… كيف علّقت عليها رانيا يوسف؟
يوميات المشاهير
اطلالة فاضحة لسلمى حايك... كيف علّقت عليها رانيا يوسف؟

بالصور... جورجينا رودريغيز تحتفل للمرّة الأولى بعيد ميلادها في المملكة العربية السعودية

الأحد، 29 يناير 2023
بالصور… جورجينا رودريغيز تحتفل للمرّة الأولى بعيد ميلادها في المملكة العربية السعودية

في عيد ميلاد جورجينا رودريغيز التاسع والعشرين توجهت مع حبيبها لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو وأولادهما للإحتفال للمرّة الأولى في المملكة العربية السعودية بأجواءٍ رائعة.

وكانت جورجينا قد خطفت الأنظار بإطلالتها التي تألقت بها في حفل "جوي أووردز" الذي جمع عدد كبير من نجوم المنطقة العربية والعالم في الرياض، ولا زال الجمهور يتداول صورها من هذه المناسبة. 

صور عيد ميلاد جورجينا رودريغيز 

بالأبيض توجهت للإحتفال بعيد ميلادها مع كريستيانو رونالدو وأولادهما، وشاركت متابعيها عبر إنستقرام بالصور وفيديو قصير من الإحتفال الذي جمعها مع أقرب الأشخاص الى قلبها بحسب ما أشارت في الكلمات التي أرفقتها بالمنشور. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)


ومن الأمور التي لفتت نظر الجمهور كانت قائمة الأطعمة الخاصة بالمناسبة، حيث طُبعت صورة حبيبة نجم كرة القدم البرتغالي على لائحة كبيرة ومعها قائمة الطعام بالإضافة الى بطاقة معايدة لها من المكان الذي إحتفلت به بعيد ميلادها. 

عيد ميلاد جورجينا رودريغيز

وبما أنّها للمّرة الأولى تحتفل بعيد ميلادها في مدينة الرياض، تداول الجمهور من حول العالم وخصوصاً من يتابعون تفاصيل حياة جورجينا ورونالدو الصور وفيديو لحظة وصولهما لمكان الإحتفال. 



كيف ردّت جورجينا رودريغز على أخبار انفصالها عن كريستيانو رونالدو وطردها من منزله؟

وتحقق جورجينا المزيد من النجاح الباهر، وذلك مع إعلانها قبل أيّام قليلة من الإحتفال بعيد ميلادها عن الموعد القريب لبدء عرض وثائقي جورجينا بموسمه الثالث عبر منصة "نتفليكس" في شهر مارس المقبل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه وثائقي "Soy Georgina" منذ إنطلاقة عرضه عام 2021. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Netflix España (@netflixes)