ناديا العراقية في حالة حرجة… فشل في الرئتين ونقص حاد بالاوكسجين!
يوميات المشاهير
ناديا العراقية في حالة حرجة... فشل في الرئتين ونقص حاد...
“مشعل الخالدي في ذمة الله” وسم يجتاح السوشيل ميديا… هل توفي حقاً؟
يوميات المشاهير
"مشعل الخالدي في ذمة الله" وسم يجتاح السوشيل ميديا... ...

في عيد ميلاده الستين... حقائق لا تعرفينها عن جورج كلوني

الخميس، 06 مايو 2021
في عيد ميلاده الستين… حقائق لا تعرفينها عن جورج كلوني

يصادف تاريخ اليوم في السادس من شهر ماية عيد ميلاد جورج كلوني الستين، النجم العالمي الذي حقق طيلة مسيرته في التمثيل عدد كبير من النجاحات، وإستحق نيل جوائز كثيرة. والممثل جورج كلوني من ألمع مشاهير الذي إكتسب شهرة من مختلف أنحاء العالم، كما أنّه صُنّف مع زوجته المحامية اللبنانية أمل علم الدين من أغنى أغنياء العالم، وبلغت ثروتهما حينها 351 مليون دولار وذلك خلال عام 2019.

في عيد ميلاد جورج كلوني... نجومية عالمية!

إنّ الممثل جورج كلوني من عائلة عُرفت بعض أفرادها من خلال الشهرة من بينهم والده، الذي كان مقدّم برامج تلفزيونية ومراسل للأخبار، وكان جورج بعمر الخمس سنوات عندما ظهر للمرّة الأولى أمام الكاميرا في برنامج كان يقدّمه والده.

بمرحلةٍ معيّنة من طفولته عانى جورج كلوني من شللٍ نصفي في وجهه وذلك من العوامل التي أثرت على موهبته في المدرسة، ولكن مع الحصول على العلاج اللازم تمكن من الشفاء.

لعب الممثل جورج كاوني مجموعة كبيرة من الأدوار التي لمعت نجوميته من خلالها وإنطلق بالتمثيل عام 1978، بالإضافة لإختياره كوجه لماركات عالمية.

بفضل الأداء المميّز والإحترافي الذي كان يقدمه في الأفلام السينمائية حاز كلوني على كمية من الجوائز منها جائزة الأوسكار مع الألقاب المرموقة التي حصدها في المحطات المختلفة التي مرّ بها.

عيد ميلاد جورج كلوني

بالصور... أول ظهور لابن جورج كلوني وأمل علم الدين في شوارع لوس أنجلوس!

تزوج الممثل الاميركي العالمي جورج كلوني من اللبنانية أمل علم الدين عام 2014 ورزقا بتوأم، ومنذ بدء علاقتهما سلطت الأضواء عليهما وعلى قوّة الحبّ التي تجمع هذا الثنائي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Emanuela Formoso (@thefashionlover_net)