ياسمين صبري بدون مكياج
يوميات المشاهير
كيف تبدو ياسمين صبري عند ازالة المكياج؟
الشيف بوراك يفشل في قلب طنجرة طعام ضخمة جداً… وفريق العمل يتدخل لإنقاذه
يوميات المشاهير
الشيف بوراك يفشل في قلب طنجرة طعام ضخمة جداً... وفريق ...

في يوم عيد ميلاد حلا شيحة... محطّات لافتة في حياتها الشخصية

الأربعاء، 24 فبراير 2021
في يوم عيد ميلاد حلا شيحة… محطّات لافتة في حياتها الشخصية

صادف أمس عيد ميلاد الفنانة حلا شيحة التي تُعتبر حالياً من الشخصيات المثيرة للجدل بسبب التغيّرات الكثيرة في حياتها العاطفية والمهنية. وبمناسبة عيد ميلاد حلا شيحة نشرت شقيقتها هنا شيحة، صور على حسابها الرسمي على انستقرام لها ولشقيقتها حلا شيحة، من جميع المراحل العمرية، بداية من مرحلة الطفولة، وحتى الآن.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

وبمناسبة عيد ميلاد حلا شيحة سنكشف لكم عن أبرز مراحل حياتها والتي لم تخلو من الاثارة.

زواج حلا شيحة

في العام 2006، ألغي حفل زفاف حلا شيحة والفنان هاني عادل، حيث وقع الطلاق قبل الزفاف بيومين. ولم تعلّق وقتها حلا على الموضوع، الّا أن هاني قال بأن الطلاق وقع دون إرادته لتنتهي قصة زواجهما قبل أن تبدأ.

حلا تزوّجت للمرة الثانية من الكندي ستيف مارك، وأنجبت منه 4 أطفال. هذا الزواج دام لـ11 عاماً سافرت خلالها وعاشت خارج مصر. لكن الطلاق صدر من الشهر العقاري بالإسكندرية بمنقطة المنشية.

ومؤخراً أعلنت حلا عن زواجها الثالث من الداعية معز مسعود، واحتفل الزوجان بزفافهما في أحد فنادق القاهرة، بحضور عدد محدد من الأهل والمقربين، وفرض الثنائي السرية التامة على تفاصيل الحفل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

علاقة حب حلا شيحة ومعز مسعود دامت أشهر وتكلّلت اليوم بالزواج

اعتزال حلا شيحة الفنّ

عند زوجها الثاني من الكندي ستيف، أعلنت حلا اعتزالها الفنّ والتمثيل، وارتدت النقاب. فكان آخر أعمالها قبل فترة التوقف فيلم "كامل الأوصاف" من إنتاج 2006. لكن بعد 12 عاماً عادت  بمسلسل "زلزال"، وقدمت بعده مسلسل"خيانة عهد" في العام 2020، كما تعود للسينما بمن خلال فيلم "مش أنا" مع الفنان تامر حسني الذي من المنتظر طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.