بشرى وامير كرارة قبل الشهرة في صورة نادرة من عملٍ تلفزيوني قديم!
يوميات المشاهير
بشرى وامير كرارة قبل الشهرة في صورة نادرة من عملٍ تلفز...
عائلته تجده بعد 25 سنة من إختفائه والسبب… وفاة الممثل مشاري البلام!
يوميات المشاهير
عائلته تجده بعد 25 سنة من إختفائه والسبب... وفاة الممث...

في عيد ميلادها... حنان ترك تنشر صورة لعائلتها كاملة والجمهور يتعرّف على أولادها

الإثنين، 08 مارس 2021
في عيد ميلادها… حنان ترك تنشر صورة لعائلتها كاملة والجمهور يتعرّف على أولادها

إحتفلت الممثلة المصرية المعتزلة حنان ترك بعدي ميلادها السادس والأربعين في السابع من مارس، وكشفت بهذه المناسبة عن صورة تجمعها بزوجها رجل الأعمال أيمن السويدي، مع أولادها الخمسة، وسلطت الأضواء على عائلتها الجميلة التي غمرتها السعادة في هذه المناسبة.

وتداول محبّوها هذه الصورة بما أنّها المرّة الأولى التي يتعرفون بها على أولاد حنان، كما ونالت المنشورات الكثير من التعليقات التي قدموا من خلالها المعايدة لها في عيد ميلادها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by البوابة (@albawabame)

وكانت الممثلة المصرية حنان ترك قد تألقت قبل إعتزالها الساحة الفنيّة، بالكثير من الشخصيات التي لمعت نجوميتها من خلالها على الشاشة حيث بدأت في عالم السينما عام 1993 مع فيلم "رغبة متوحشة"، وبعدها أدّت مجموعة من الأدوار التي لا يمكن أن تُنسى في الدراما المصرية منها: "سهر الليالي"، "جواز بقرار جمهوري"، "أوبرا عايدة"، "اخت تريز"، "الشارع الجديد"، "سارة"... وغيرها من المسلسلات والأفلام.

وحتى عندما قررت إرتداء الحجاب إستمرت بتقديم المزيد من الأعمال على الشاشة المصرية والعربية، الى حين أعلنت إعتزالها كلياً.

مسلسل حنان ترك في رمضان 2021 لا يشبه غيره!

وفي وقتٍ سابق كانت قد نشرت حنان ترك عبر ستوري على انستقرام، صورة لها تجمعها بإبنها لتتمنى له عيداً سعيداً، وهنا لاحظ الجمهور من خلال متابعته على السوشيل ميديا أنّه يملك موهبة موسيقية مميّزة بغناء الراب.

وبالفعل يقوم يوسف بمشاركة متابعيه بالكثير من الفيديوهات التي يغني فيها ويعرض موهبته عبرها، أو حتى بالأماكن التي ترتكز على الموسيقى والتوزيع الموسيقي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by KayIX (@theholistic_kayix)