بالصور… ابنة تامر حسني تشاركه حفل ختام مهرجان “دبي للتسوق”!
يوميات المشاهير
بالصور... ابنة تامر حسني تشاركه حفل ختام مهرجان "دبي ل...
لأوّل مرة… زوج الدكتورة خلود يكشف عن مقدار ثروته والجمهور بصدمة!
يوميات المشاهير
لأوّل مرة... زوج الدكتورة خلود يكشف عن مقدار ثروته وال...

شاهدوا بالفيديو كيف إحتفل هاني سعد بعيد ميلاد زوجته درة زروق!

الأحد، 14 يناير 2024
شاهدوا بالفيديو كيف إحتفل هاني سعد بعيد ميلاد زوجته درة زروق!

يصادف يوم أمس 13 يناير 2024 عيد ميلاد درة زروق، وقد إحتفل زوجها رجل الأعمال هاني سعد بهذه المناسبة السعيدة، حيث نشر فيديو يتضمن لقطات رومانسية مع زوجته وذكريات لهما، كما وجّه لها رسالة عاطفية مؤثرة، مما دفع درة للردّ على زوجها أمام رواد مواقع التواصل الإجتماعي. 

عيد ميلاد درة زروق

إحتفل المهندس المصري هاني سعد بعيد ميلاد زوجته الممثلة درة التونسيّة، بطريقة رومانسيّة وذلك من خلال نشر فيديو جمع مجموعة من اللقطات والذكريات السعيدة التي تجمعهما، على مدار أكثر من ثلاث سنوات، وهو ما تفاعلت معه درة حيث عبّرت عن حبّها الشديد له.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Saad - هاني سعد (@hanysaad.hs)

بالإضافة إلى الفيديو، وجّه هاني رسالة إلى زوجته النجمة وكتب: "بغضّ النظر عمّا ترميه الحياة في طريقنا... أعلم أنّني أستطيع التغلّب عليه معكِ.... عيد ميلاد سعيد حبيبتي، بحبك" مع رمز لقلب أحمر، وأرفق الفيديو بأغنية للفنان المصري رامي صبري.

وردّت درة زروق على رسالة زوجها في حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، وقالت: "أنا كمان بحبك... وأتمنى ربنا يسعد قلبك، ويقدرنا على الأيّام الصعبة ويفرحنا في الأيام الحلوة".

رسالة رومنسيّة من درّة زروق لزوجها هاني سعد في عيد زواجهما الثالث!

الجمهور يتفاعل مع فيديو عيد ميلاد درة زروق 

وتفاعل الجمهور مع رومانسية درة وزوجها وأثارت إعجابهم بشكل كبير، فانهالت التعليقات التي تتمنى لدرة عمراً طويلاً وسعيداً إلى جانب زوجها. ومن التعليقات التي إنتشرت: "بسم الله، ما شاء الله، ربنا يخليكم لبعض... ويفرح قلبكم ويبعد عنكم عيون السوشيل ميديا... وإن شاءالله الحياة تقضيها مع بعض في حبّ وسعادة وراحة بال"، "ربّنا يسعدكم، ويوفقكم ويرزقكم الذرية الصالحة يا رب"، "ربنا يسعدكم ويحفظكم.. أتمنى لكم السعادة".