شاهدوا روعة إطلالة ماريتا الحلاني ووالدتها وكذلك الإشبينة في حفل الزفاف
يوميات المشاهير
شاهدوا روعة إطلالة ماريتا الحلاني ووالدتها وكذلك الإشب...
زوجة ميسي حديث الصحف… فهل هي من تقرّر عنه بالقرارات المصيريّة؟
يوميات المشاهير
زوجة ميسي حديث الصحف... فهل هي من تقرّر عنه بالقرارات ...

بالفيديو... راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده الواحد والستين بأجواء عائليّة حماسيّة

الخميس، 08 يونيو 2023
بالفيديو… راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده الواحد والستين بأجواء عائليّة حماسيّة

تصدّر خبر عيد ميلاد راغب علامة محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعيّ بعد أن فاجأه نجله خالد بالإحتفال بعيد ميلاده الواحد وستين، فكيف كانت الأجواء؟ ومَن من المشاعير أهداه موّالاً غنائياً؟

عيد ميلاد راغب علامة

في 7 يونيو من كلّ عام، يحتفل السوبر ستار راغب علامة بعيد ميلاده، وهذه السنة كان مميّزاً من بعد أن فاجأه نجله خالد بحفلة صغيرة إقتصرت على حضور العائلة والأصدقاء المقربين من راغب علامة.

وكان لافتاً غناء خالد علامة لأوّل مرّة أغنية "نفرح بالحسين" التي أطلقها والده منذ أيام كهديّة للعائلة الملكية الأردنية بمناسبة زفاف وليّ العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة آل سيف. وظهر راغب بمقاطع الفيديو التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي متفاجئ بغناء ابنه بطريقة جميلة، كما غنى له خالد أثناء قطع قالب الحلوى أغنية عيد الميلاد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aghani Aghani - أغاني أغاني (@aghaniaghani)

واستكمل بعدها الحاضرون الغناء للسوبر ستار، وقام الفنان فارس اسكندر بإهدائه موالاً غنائياً، كما هنأه بعيد ميلاده متمنيّاً له دوام الصحة وأيام سعيدة. وقال في الموال: "إنت شيخ من شيوخ الشباب ويحفظ إلك جيجي وخالد مع لؤي."

وشاركت جيهان علامة متابعيها في انستقرام العديد من الصور ومقاطع الفيديو من عيد ميلاد راغب، وتألقت بإطلالة ناعمة وأنيقة، فارتدت فستان قصير أسود، مكشوف الصدر مع تسريحة شعر كعكة ومكياج خفيف. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Al Bitar (@tamerbitar)

شيرين ليست الاولى... شاهدوا بالفيديو لحظة سقوط راغب علامة على المسرح

أعمال راغب علامة الجديدة

من جهة أخرى، يتحضّر الفنان راغب علامة لإطلاق أغنيته الجديدة "في كتير حلوين" بعد أن انتهى من تصوير فيديو كليب في نهاية شهر مايو الماضي في اليونان، وقد أشار راغب سابقاً في تصريحات صحفية أن الكليب سيحدث جدلاً واسعاً بعد إطلاقه على المنصات الإلكترونية وعلى الشاشات. وكان من آخر أعمال علامة الغنائية هي أغنية "إستمارة 6"، التّي طرحها في يوليو 2022، والأغنية من كلمات نادر عبد الله، ألحان محمود الخيامي، توزيع توما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)