ما حقيقة انفصال الامير فيليب عن الملكة اليزابيث بعد بلوغه المئة عام؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة انفصال الامير فيليب عن الملكة اليزابيث بعد بل...
<p dir="RTL"><strong>مريم حسين</strong></p>
<p dir="RTL">الفنانة العراقية مريم حسين اصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد اساءتها للفنان حسين منصور، ما أدى الى سجنها لمدة 6 أشهر.</p>
يوميات المشاهير
للمرة الاولى مريم حسين تكشف عن ملامح ابنتها بالكامل......

رومنسية وفرحة قلوب في دبي... ريا أبي راشد تحتفل بعيد زوجها رجل الأعمال الإيطالي

السبت، 13 فبراير 2021
رومنسية وفرحة قلوب في دبي… ريا أبي راشد تحتفل بعيد زوجها رجل الأعمال الإيطالي

في لقطات رومنسية سرقت قلوب متابعيها، إحتفلت مقدمة البرامج ريا ابي راشد بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال الإيطالي فاليريو كامارانو في مدينة دبي الرائعة، وشاركت اللحظات السعيد مع متابعيها. ونشرت ريا صورة لها برفقة زوجها ظهرت فيها مشاعر الحب العميقة بينهما، وأرفقتها بجملة: "حبّ حياتي منذ 2008، عيد ميلاد سعيد حبيبي"، وخصصت بعض الكلمات باللغة الإيطالية.

وبالرغم من أن ريا أبي راشد لا تتحدّث كثيراً عن حياتها الشخصية والعائلية، فقد تزوجت من فاليريو كامارانو عام 2011، وقد كشفت في الفترة الأخيرة من خلال مقابلة لها في برنامج "الحياة علمتني" كيف إستطاع فاليريو تغيير حياتها عند تعارفهما، خصوصاً بعد وفاة والدتها الذي أثر كثيراً عليها، حيث أصبحت أشهر أقوالها: "أنا شخصياً عانيت ما عانيته من السرطان بسبب إصابة والدتي بهذا المرض اللعين" وكشفت أنّها تقوم بفحوصات كل فترة خوفاً منه!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial)


ريا أبي راشد تخسر نصف وزنها وترقص مستعرضة تفاصيل فستانها في مهرجان البندقية

بالإضافة للصورة الرومنسية لمقدمة برنامج "Scoop with Raya" ريا أبي راشد مع زوجها، فقد تشاركت مع متابعيها أيضاً فيديو قصير في مطعم فاخر بدبي لحظة إحتفال الثنائي مع إبنتهما في عيد ميلاد فاليريو، وبالفعل نقلت العائلة الجميلة السعادة من خلال هذه المشاهد القصيرة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial)