أول صورة لمولود الأميرة أوجيني في أرجاء الطبيعة… ماذا عن اسمه؟
يوميات المشاهير
أول صورة لمولود الأميرة أوجيني في أرجاء الطبيعة... ماذ...
بين المهنية والعاطفية… هذه هي اشهر الخلافات بين نجوم بوليوود
يوميات المشاهير
بين المهنية والعاطفية... هذه هي اشهر الخلافات بين نجوم...

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها... كم بلغت من العمر؟

الأحد، 21 فبراير 2021
سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها… كم بلغت من العمر؟

تحتفل اليوم الممثلة والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بعيد ميلادها الرابع والأربعين فقد ولدت في 21 فبراير 1977. وقد سارع محبّوها ومجموعة كبيرة من المشاهير والوجوه المعروفة في المجال الفني لمعايدتها بهذه المناسبة، وخصصوا لها الكثير من المنشورات والكلمات الجميلة التي إنتشرت عبر مختلف السوشيل ميديا.

مسيرة مكلّلة بالنجاح

سيرين التي بدأت مسيرتها في عالم عرض الأزياء وإنتخبت ملكة جمال عارضات الأزياء في العالم عام 2002 كما وشاركت في إعلانات وفيديو كليبات، الى أن إنتقلت الى مجال التمثيل مع الكاتب شكري أنيس فاخوري وأول عمل لها كان مسلسل "غداً يوم آخر". ومن ثمّ إنطلقت بالنجاح مع عدد من الشخصيات التي قدّمتها وحققاً نجاحاً مميزاً.

هي الممثلة اللبنانية التي فتحت الأبواب نحو الأعمال المشتركة عربياً مع مسلسل "روبي" الذي تشاركت بطولته مع الممثل السوري مكسيم خليل والممثل المصري أمير كرارة. ومع مسيرتها التمثيلية، دخلت النجمة سيرين عبد النور الى الغناء وطرحت عدد من الأغنيات بصوتها وأخذت لوناً خاصاً بها في هذا المجال، كما أضافت التميّز على أغنياتها من خلال الفيديو كليبات التي تصورها.

ليس ذلك فقط، انّما تلاقي سيرين اهتماماً كبيراً من مختلف العلامات العالمية، واليوم في عيد ميلادها تحديداً نشرت سلسلة من الصور الجديدة لها من جلسة تصوير قامت بها مؤخراً على البحر، حيث تألقت باللون الأصفر الفاتن واللوك بالكامل من Maison Valentino، وإختارت تسريحة الشعر القصير العادية مع مكياج ناعم يليق بالفستان الربيعي الذي إعتمدته في هذه الإطلالة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour)



الى جانب أعمالها التمثيلية والفنية قدّمت الممثلة سيرين عبد النور في عدد من البرامج التلفزيونية منها "بلا حدود" و"سهرانين معاكم في البيت"، كما وشاركت مؤخراً في برنامج "إنت مين؟"، وتألقت بالكثير من الإطلالات المفعمة بالروعة من حيثث الفساتين وتسريحات الشعر، أمّا بالنسبة للمكياج فقد تعاونت لفترة طويلة مع خبيرة المكياج كوليت إسكندر التي تبرز ملامح وجه النجمة اللبنانية ببراعة وتختار لها الألوان وطرق المكياج التي تتناسب مع كل لوك تعتمده.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour)

تبدّلت ملامح النجمة سيرين عبد النور مع مرور السنوات. الا أنّها في عمر الأربع والأربعين لا زالت تتمتع بالجمال والسحر اللافتين، حتى أنّها تستمر حتى اليوم بتصوير الإعلانات وتقوم بجلسات تصويرية خاصة ببعض الماركات العالمية، الى جانب إختيارها لتكون الوجه الإعلاني لمنتجات عالمية خاصة بالمكياج أيضاً.

سيرين عبد النور

ودّعت شعرها الطويل ووضعت عدسات لاصقة... هكذا فاجأت سيرين عبد النور الجميع بلوكها الجديد

وينتظر الجمهور الأعمال الجديدة التي ستقدّمها الممثلة والفنانة سيرين عبد النور خصوصاً مع الموسم الرمضاني المقبل، فمسلسل "الديفا" ومسلسل "دانتيل" كانا آخر أعمالها التمثيلية على الشاشة. أمّا من ناحية الفن فأجدد أغنية لها هي "ليله" التي حصدت نسبة عالية من المشاهدة على يوتيوب وحققت نجاحاً كبيراً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour)