عصابة عراقية تطعن غدير الفهد خلال تواجدها في فنلندا… وهذه حالتها الصحية بعد الحادثة!
يوميات المشاهير
عصابة عراقية تطعن غدير الفهد خلال تواجدها في فنلندا......
الملكة رانيا تُشارك متابعيها أروع اللحظات من تحضيرات حفل زفاف ولي عهد الأردن!
يوميات المشاهير
الملكة رانيا تُشارك متابعيها أروع اللحظات من تحضيرات ح...

بالصور... جورجينا رودريغيز تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها بملابس مثيرة جدّاً

الثلاثاء، 23 مايو 2023
بالصور… جورجينا رودريغيز تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها بملابس مثيرة جدّاً

أثارت صور عيد ميلاد شقيقة جورجينا رودريغيز ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، فكيف أطلّت جورجينا مع شقيقتها ايفانا وماذا قالت لها في يوم ميلادها؟

عيد ميلاد شقيقة جورجينا رودريغيز

في التفاصيل، نشرت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز صوراً في حسابها على تطبيق انستقرام، برفقة شقيقتها ايفانا بمناسبة عيد ميلادها الواحد والثلاثين. وظهرت جورجينا بملابس مثيرة حيث ارتدت جامبسوت أبيض مكشوف الظهى وضيق، فأظهر رشاقة وجمال جسدها، بينما شقيقتها اتدت ملابس سوداء كلاسيكية فضفاضة.

وأرفقت جورجينا الصور بتعليق متوجهة به لشقيقتها، قائلة: "الإحتفال بعيد ميلاد توأم روحي الـ31... أحبك". وكان لافتاً تعليق لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو على المنشور برمز أربعة قلوب حمراء.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

نشير إلى أن ايفانا رودريغيز هي شقيقة جورجينا الكبرى، والتي ظهرت معها في مسلسلها الوثائقي "أنا جورجينا" على منصة "نتفليكس". ونشير أيضاً الى أنّ شقيقة جورجينا تعيش في مدينة خيخون شمال غرب اسبانيا بطريقة متحفظة جدّاً، وهي أيضاً مؤثرة على مواقع التواصل خاصّة انستقرام ولكن بطريقة مختلفة جداً عن شقيقتها، فتشارك متابعيها حول حياتها الزوجية وحياتها كأمّ، فهي متزوجة من صديق كريستيانو رونالدو، النحات كارلوس غارسيا، ولديها طفلة صغيرة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ivana Rodríguez (@ivana.rodriguez)

بسبب حركاتها الفاضحة في الفيديو... رقص جورجينا رودريغيز يثير البلبلة!

وأيضاً، تعرض ايفانا على حسابها الشخصي، نظامها الغذائي للتخسيس حيث تقوم بتحفيز النساء عليه وعلى ممارسة الرياضة، وتشرح كيفيّة نظامها الغذائيّ لفقدان الوزن، من بعد تجربتها الخاصة، فكان وزنها أكثر من مئة كيلوغرام بعد حملها بطفلتها وإصابتها في ظهرها التّي منعتها من الحركة لمدة طويلة وجعلتها تكسب الوزن. وتشير ايفانا الى أن زوحها كان الداعم الأول وهو من شجعها على إنقاص وزنها والتمتع بحياة صحيّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ivana Rodríguez (@ivana.rodriguez)