بالصور… ابنة رانيا يوسف تحضر مهرجان الجونة مرتدية فستان والدتها المثير للجدل!
يوميات المشاهير
بالصور... ابنة رانيا يوسف تحضر مهرجان الجونة مرتدية فس...
روان بن حسين مهدّدة بالاعتقال بين دبي ولندن! تعدّت على زوجها في حديقة عامّة في بريطانيا
يوميات المشاهير
روان بن حسين مهدّدة بالاعتقال بين دبي ولندن! تعدّت على...

صور صادمة من عيد ميلاد كيم كارداشيان الأربعين... تخطّي كلّ اجراءات الوقاية من فيروس كورونا!

السبت، 31 أكتوبر 2020
صور صادمة من عيد ميلاد كيم كارداشيان الأربعين… تخطّي كلّ اجراءات الوقاية من فيروس كورونا!

تلّقت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارادشيان الكثير من الانتقادات لطريقة تنظيمها لحفل عيد ميلادها الأربعين، حيث اصطحبت مجموعة كبير من الأهل والأصدقاء الى جزيرة خاصة بهدف الاحتفال وامضاء أوقات مسليّة.  الا أنّها ظهرت مع المدعوين غير ملتزمة بأي من اجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجدّ الذي يواصل انتشاره في مختلف دول العالم التي يتّجه بعضها نحو الاقفال التام مجدداً.

بملايين الدولارات... تسوية بين كيم كارداشيان وحارسها الشخصيّ

وقد عانقت كيم صديقاتها وسبحن في البحر، بالاضافة الى حضور العشاء المشترك، وكلّ ذلك دون اي كمّامة كما ترين في الصورة التالية. وقد أتت الكثير من التعليقات سلبية على هذه الصور، حيث كتب العديد من المتابعين أنّ فيروس كورونا حصد الكثير من الأرواح فيما ما زال بعض المشاهير يعيشون حياتهم دون أي اهتمام له.

لكن في المقابل، كان لدى كيم كارداشيان الردّ المناسب على هذه التعليقات والانتقادات. فقد صرّحت أنّها طلبت اجراء اختبارات فيروس كورونا لكلّ من يحضر الاحتفال، بالاضافة الى الطلب من كلّ المدعوين الالتزام بالحجر المنزلي الكامل قبل أسبوعين من موعد الاحتفال. وهكذا تكون قد تأكدت من عدم حمل أي منهم للفيروس. وقد قالت كيم أنّ الهدف من الاحتفال كان رغبة في الشعور بأنّ الحياة "عادية" مجدداً ويمكن السفر والاستمتاع بأعياد الميلاد، بعدما كان كلّ ذلك متوقفاً خلال الأشهر الماضية.