بعد نشرها صوراً “خادشة للحياء”… سلمى الشيمي أمام المحكمة
يوميات المشاهير
بعد نشرها صوراً "خادشة للحياء"... سلمى الشيمي أمام الم...
لحظات مؤثرة في وداع إنتصار الشراح… الحزن غمر الأهل والزملاء والجمهور مع رحيلها
يوميات المشاهير
لحظات مؤثرة في وداع إنتصار الشراح... الحزن غمر الأهل و...

بعيد ميلادها الاربعين... ميغان ماركل تطلق مبادرة لدعم النساء

الجمعة، 06 أغسطس 2021
بعيد ميلادها الاربعين… ميغان ماركل تطلق مبادرة لدعم النساء

احتفال ميغان ماركل بعيد ميلادها الأربعين كان مميّزاً، حيث نشرت مقطع فيديو أطلقت فيه مبادرة من أجل تقديم العون والإرشاد للنساء اللواتي يحاولن العودة إلى العمل بعد جائحة كورونا. واختارت ماركل بطلة فيلم "وصيفات الشرف"، الممثلة ميليسا مكارثي لمشاركتها بإطلاق مبادرتها التي تحمل اسم 40X40، وظهرت ماركل بإطلالة منزلية بسيط ومريحة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Archewell by Harry and Meghan (@archewell_hm)

وقالت ميجان لميليسا، بداية مكالمة على تطبيق Zoom في قصرها الكائن في لوس أنجلوس: "لأنني أبلغ من العمر 40 عامًا ، أطلب من 40 صديقًا التبرع بـ 40 دقيقة من وقتهم لمساعدة توجيه امرأة تحشد العودة إلى القوى العاملة".

فيديو احتفال ميغان ماركل بعيد ميلادها قالت فيه: أكثر من مليوني امرأة في الولايات المتحدة وحدها وعشرات الملايين حول العالم فقدوا وظائفهم بسبب كوفيد، وأعتقد أنه إذا قمنا بذلك جميعًا والتزمنا جميعًا بـ 40 دقيقة لنوع من الخدمة النشطة، فيمكننا إحداث تأثير مضاعف.

كمية التعليقات على مقابلة ميغان ماركل والأمير هاري تفوق كلّ التوقعات!

وطلبت ميغان من 40 ناشطاً ورياضياً وفناناً ومن قادة العالم المشاركة من خلال المساهمة بـ 40 دقيقة في المبادرة من أجل المساعد في عودة النساء إلى سوق العمل.

وقاطعت ميليسا ميغان مرارًا، مطلقة نكات حول أشياء أخرى يمكن أن تفعلها للاحتفال بعيد ميلادها، فبالعادة تحتفل الملكات بعيد ميلادهن بحفل شاي أو حفلة على متن يخت.

كما ظهر الأمير هاري للحظات في الفيديو وهو يحرّك كرات بحركات بهلوانية.

نذكر أن ميغان اعلنت الشهر الماضي أنها تعاونت مع نتفلكس لإنتاج مسلسل رسوم متحركة عائلي حول مغامرات فتاة تبلغ من العمر 12 عامًا مستوحاة من نساء مؤثرات من التاريخ.