ماغي بو غصن تروي قصّتها مع مرض السرطان!
يوميات المشاهير
ماغي بو غصن تروي قصّتها مع مرض السرطان!
بين المرعبة والصادمة… ماذا توقعت العمياء البلغارية لعام 2022؟
يوميات المشاهير
بين المرعبة والصادمة... ماذا توقعت العمياء البلغارية ل...

غادة عادل ومجدي الهواري يتواجهان لأول مرّة منذ طلاقهما ودموع غادة تثير تعاطف الجمهور

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
غادة عادل ومجدي الهواري يتواجهان لأول مرّة منذ طلاقهما ودموع غادة تثير تعاطف الجمهور

حوالي 3 سنوات مرّت على طلاق غادة عادل ومجدي الهواري بعد زواج دام 20 عاماً. ولأول مرّة منذ الانفصال، ظهر كل من الفنانة غادة عادل والمخرج مجدي الهواري في حلقة جديدة من برنامج «بصراحة مع» وهو أول لقاء تلفزيوني يجمعهما بعد هذه الفترة، وستُعرض الحلقة الاثنين القادم، على قناة MBC.

وجهاً لوجه، جلس الثنائي ليُحاورا بعضهما بكل صراحة، وشوّقا الجمهور بعدما عُرض البرومو الذي ظهرت فيه غادة عادل وهي تبكي. وقد وجّه لها الهواري السؤال عن سبب هروبها من الذكريات، لتُجاوبه بغصّة: "أنا فعلًا مش بحب الذكريات".

غادة عادل تبكي أمام مجد!

من بين الأسئلة المثيرة في الحلقة، سألت غادة عن رأي مجد في مسيرتها الفنية واختيارها لأعمالها، قائلة: "إنت شايف إني ماشيي بطريق غلط في شغلي؟" كما سألته عن رأيه بشخصيتها الآن، قائلة "طيب انت شايف إنه شخصيتي هلق أحسن أو الأول أحسن؟".

وفي إحدى اللقطات، ظهرت غادة وهي تبكي بحرقة، بعد سؤال مجدي لها عن سبب هروبها من الذكريات، فقالت غادة "أنا مش بحب الذكريات". هذه اللقطة تصدّرت مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت تعاطف الجمهور مع غادة عادل.

صور تخرج إبنة غادة عادل

وبالنسبة لردود فعل المتابعين، فمنهم من ألقى اللوم على مجدي الهواري، واتّهمه بتدمير علاقتهما والتسبب في الطلاق، فكتب "خيانة الزوج هي اللي خربت كل شي". ومن ناحية أخرى تمنّى البعض لو أن هذه الحلقة تكون بادرة خير لكسر الجليد بين غادة عادل ومجدي الهواري لفتح صفحة جديدة.

شعر البعض أن المشاعر بين غادة عادل ومجدي الهواري ما زالت موجودة، وقال الهواري لغادة إن زواجه "هو وغادة عادل كان في سنّ صغيرة، ولكن أن يظلّا متزوّجان لمدّة 20 عاماً فهذا بحدّ ذاته نجاح".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

يُشار الى أن الطلاق بين غادة عادل ومجدي الهواري وقع عام 2018 بعد 20 عاماً على زواجهما وإنجابهما لخمس أبناء هم محمد وحمزة ومرمي وعبد الله وعز الدين. إلا ان الطلاق كان مصير تلك العلاقة بسبب اختلاف آرائهما وشخصيتهما ومرورهما بتوترات كثيرة.