سوسن بدر تعلّق على حدث موكب المومياوات بكلمتين… وغيابها طرح علامات إستفهام كثيرة!
يوميات المشاهير
سوسن بدر تعلّق على حدث موكب المومياوات بكلمتين... وغيا...
في ذكرى عيد ميلاد ملحم بركات… حقائق لم تعرفونها عنه!
سيرة المشاهير
في ذكرى عيد ميلاد ملحم بركات... حقائق لم تعرفونها عنه!

غادة عبد الرازق تثير الجدل بملامح جديدة... فهل حقاً خضعت لعملية تجميل؟

الإثنين، 05 أبريل 2021
غادة عبد الرازق تثير الجدل بملامح جديدة… فهل حقاً خضعت لعملية تجميل؟

صدمت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على انستقرام، بدت فيه أصغر سناً بحسب قول المتابعين ووصفهم لها. وأظهر الفيديو غادة وهي تصوّر نفسها على المرآة، على أنغام أغنية أجنبية، وتقوم بإبراز شعرها، وأرفقت المنشور بعبارة: "صباح الخير.. يوم جيد لي".

في الفيديو المنشور، اعتمدت غادة على مكياج قوي، ركزت فيه على رسم العيون السموكي الناعم، ووضعت أحمر شفاه نيود، كما اختارت تصفيفة الشعر كيرلي، مع ترك شعرها منسدلاً على الجانبين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

صور غادة عبد الرازق بدون مكياج تكشف هالاتها السود

إنتقادات للوك غادة الجديد

علّق عدد من المتابعين على هذا الفيديو، حيث قال أحدهم: "غادة عبد الرازق دي يا جدعان ولا اختها الصغيرة"، وكتب آخر: "يخربيتك عندك 22 سنة صغيره لسه"، وأضاف أحدهم: "الناس دي بتصغر واحنا اللي بنكبر".

الّا أن غادة عبد الرازق لم تسلم من الانتقادات، حيث اتهمها احدهم بأنها خضعت لعملية تجميل، قائلاً: "الصرف على عمليات الشد والتغفيل عامل شغله الله ينووور"، وأضاف آخر: "ألف مبروك على 39 عملية تجميل النجحوا المرادي، لكن مفيش مكنه ترجعك صغيره تاني انتي في الستينات يا حجه".

لكن لا بدّ من التذكير أن على انستقرام يمكن استعمال "فيلتر" يجعل من الشخص أصغر سناً حيث يعمل عدد كبير من الفلاتر على تنقية الوجه، تصغير الأنف وتكبير الشفاه، بالاضافة الى رسم العيون بطريقة جذابة، ربما يكون غادة قد لجأت الى هذه الحيلة من دون الخضوع لعملية تجميل. 

وعلى الصعيد الفني، تشارك غادة عبد الرازق في موسم مسلسلات رمضان 2021 من خلال المشاركة بمسلسل "لحم غزال"، الذي تم تصويره في لبنان، حيث يشاركها البطولة وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، شريف سلامة، ومصطفى أبو سريع.