هل فعلاً تعرضت آسيا عاكف لخطأ تجميلي أدّى لتورم وجهها؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً تعرضت آسيا عاكف لخطأ تجميلي أدّى لتورم وجهها؟
يوسف الخال رئيساً للجمهورية اللبنانية؟
يوميات المشاهير
يوسف الخال رئيساً للجمهورية اللبنانية؟

بعد أن خطف الأضواء... غانم المفتاح يردّ على أسئلة متابعيه حول أعضاء جسمه

السبت، 26 نوفمبر 2022
بعد أن خطف الأضواء… غانم المفتاح يردّ على أسئلة متابعيه حول أعضاء جسمه

بعد أن سرق كل الأضواء في حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، ها هو غانم المفتاح يرد على تساؤلات المتابعين حول أعضاء جسمه. 

وقد اكتسحت السوشيل ميديا فيديوهات وصور المؤثّر القطري غانم المفتاح بعد ظهوره على المسرح، وفي المقابل كثرة الأسئلة والتي وُصفت البعض منها بالقاسية أو الجارحة حول شكل جسمه وكيف يعيش وأعضاءه شبه غائبة في جسمه. 

ويبلغ غانم 22 عاماً وكان لفت خلال افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر الى قدرته للتغلب على المصاعب التي يواجهها بسبب حالته بالصبر والتفكير الايجابي، وشدّد على دور والدته الكبير في ذلك، لأنّها علّمته أنّ ما من شيء مستحيل. 

غانم المفتاح يرد على تساؤلات المتابعين 

في فيديو له ردّ المؤثّر غانم المفتاح على مختلف الأسئلة التي يراها على الستوريز أو المنشورات التي يخصصها لحسابه عبر سناب شات، ولطالما لفتت نظره، فيما بعض رواد السوشيل ميديا يسأله عن اذا كان لديه الكبد، الأمعاء، الكلى وغيرها من الأعضاء. 

وتحدّث الشاب القطري بكل هدوء وفهم تساؤلات الجمهور حول شكل جسمه، وانطلق من هذه النقطة ليشرح لمتابعيه عن حالته مشيراً الى أنّه يعيش بطريقة طبيعية وبكامل أعضاءه، ولفت الى أنّ البعض منها ليس في مكانها الأساسي، وأنّ ذلك يعرضه لبعض المضاعفات المؤلمة والتي تتطلب المراجعة الطبية طيلة حياته، وعلّق بالقول: "بفضل الله ووطني هذه الأمور متوفرة لي". 

من هم النجوم الذين توجّهوا الى قطر لحضور مونديال 2022؟

ومن أكثر الكلمات التي لفتت انتباه الجمهور عندما قال غانم المفتاح في حديثه لمتابعيه: "ربنا أنعمني نِعَم كتيرة العقل والادراك، ونِعَم كتيرة لا تُحصى". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ نور (@qadi_almashahir)