تأثير البرود في العلاقة الحميمة على الشريكين
حياة زوجية
كيف يؤثر البرود في العلاقة الحميمة على الشريكين؟
كيف أهيئ نفسي للزواج
حياة زوجية
لكل عروس مستقبلية... 4 نصائح لتهيئي نفسك للزواج!

كيف يؤثر ديكور غرفة النوم على العلاقة الزوجية؟

الجمعة، 16 فبراير 2018
تأثير ديكور غرفة النوم على العلاقة الزوجية

لا تعتبر غرفة النوم للزوجين مكاناً للراحة فقط، بل هي المكان الخاص الذي يجمع ما بينهما بعيداً عن العالم الخارجي والحياة الإجتماعية. فيجب أن يكون تصميمها مدروساً لأن ديكور هذه الغرفة يؤثر على العلاقة الزوجية بشكل كبير. إكتشفي كيف في هذا الموضوع الذي نقدمه لك.

هل تعرفين ان ديكور غرفة النوم يؤثر على العلاقة الزوجية!

- إختيار الألوان وقطع الأثاث المناسبة: يجب أن يكون الديكور متناسقاً في غرفة النوم، وإختاري مع زوجك الألوان التي تناسبكما. من الأفضل أن تكون ألوان ترابية وهادئة لكي تكون مكان للإسترخاء والراحة. لا تترددي بتعليق اللوحات الجميلة وتخلصي من قطع الأثاث الزائدة.

- الهاتف والتلفزيون في الغرفة: من المفضل أن لا تضعي هاتف المنزل أو التلفزيون داخل غرفة النوم لكي لا تشكل مصدر إنشغال عن الشريك الآخر. فضلي أيضاً عدم العمل على الحاسوب في هذه الغرفة بل خصصي زاوية في المنزل لذلك.

ما هي ابرز الطرق لجعل غرفة النوم اكثر رومنسية؟

- أهمية الأضواء: من الضروري إختيار للأضواء بعناية داخل غرفة النوم فهي تؤمن جو من الراحة والرومانسية التي تحتاجها الغرفة وتؤثر إيجابياً على نفسيتكما. لا تترددي بوضع الأضواء الناعمة وإبتعدي عن الألوان القوية.

- ضرورة وضع الموسيقى والعطور في الغرفة: ضعي الموسيقى الهادئة في غرفة النوم وأضيفي العطور الجميلة وحتى الشموع لكي تعززي من روح الحميمة هذه الغرفة. هذه الحيل تساعدك على الحصول على نفسية هادئة وتعزز جمال ديكور الغرفة.