اسباب تدفع لاعتماد اللون الابيض في الديكور
ديكور
لهذه الأسباب لا تتخلي عن اللون الأبيض في ديكور منزلك
حل مشكلة تسرب المياه من السقف
ديكور
هل تعانين من مشكلة تسرب المياه من السقف؟ اليك الحل

غرفة نومك رومانسية دائماً بخطوات بسيطة

السبت، 08 أكتوبر 2016
ترتيب غرفة النوم بطريقة رومانسية

تحتار المرأة حيال اعتماد ديكور موحد للمنزل ولغرف النوم فيه، وغالباً ما تسعى الى خلق نوع من الرومانسية الهادئة في غرفة النوم، ولكنها قد تخفق في اماكن عدة عند تنسيقه. اليك في هذا الموضوع الخطوات الواجب اتباعها للحصول على ديكور رومانسي في الغرفة. تعرفي معنا على طريقة ترتيب غرفة النوم بطريقة رومانسية.

إختاري ديكور غرفة نومك الرئيسية من هذه الصور!

أولاً، للحصول على ديكور رومانسي في غرفة النوم من الضروري التنبه الى الالوان المستعملة في تصميم الديكور، فالالوان المائلة الى الاحمر أو الزهري هي الاكثر مناسبة لخلق هذا الجو من الرومانسية في الغرفة، ولكن احرصي على عدم المبالغة في استعمال اللون الاحمر لأن الديكور لن يكون ناجحا. الجئي في هذه الحالة الى دمج احد الالوان الكلاسيكية مع اللون الاحمر للحصول على ديكور اكثر تناسقاً.

ثانياً، الانارة الخفيفة في غرفة النوم تساعد في الحصول على اجواء رومانسية في الغرفة، لذا اختاري ان توزعي بعض الاضواء الخفيفة فوق السرير او الى جانبه على المنضدة، كما يمكنك اختيار الانارة الخفيفة الرئيسية في كل الغرفة مع تغيير في الالوان. هذا بالاضافة الى أنه يمكنك توزيع بعض الشموع المناسبة على المناضد في غرفة النوم.

ثالثاً، عند ترتيب غرفة النوم احرصي على أن تضعي بعض الورود في زوايا الغرفة او انثري البعض منها على السرير بعد ترتيبه خلال النهار، فتكون مفاجأى لطيفة عند المساء. كما يمكن استعمال الورود لتعطير الاجواء في الغرفة ،فضعي بعض الورود الطبيعية الى جانب السرير، ويمكن أن تختاري توزيعها بشكل متفاوت، أو حصرها في مكان واحد.

رابعاً، طريقة أخرى لترتيب غرفة النوم بطريقة رومانسية تقوم على تزيين المرايا المتواجدة في الغرفة ببعض الصور الخاصة بكما، ووضع عبوات العطورات أمام هذه المرايا لتمنحيها اجواء رومانسية أكثر.

أفكار عصرية لغرف النوم المزدوجة

خامساً، يمكن للملابس ان تلعب دوراً ايضاً في ترتيب غرفة النوم بطريقة رومانسية خيث يمكنك وضع بعض الملابس بطريقة متساوبة على السرير، سواء لاستعمالها في الصباح الباكر أو في المساء، وبهذه الطريقة تحافظين على جو من الرومانسية في الغرفة.