4 اشياء لا يجب وضعها في غرفة النوم
ديكور
4 اشياء لا يجب وضعها في غرفة النوم
لن تصدّقي ما هي تأثيرات الفينغ شوي على صحّتك!
ديكور
لن تصدّقي ما هي تأثيرات الفينغ شوي على صحّتك!

صور ديكور غرف جلوس فخمة... استوحي منها!

الجمعة، 13 أغسطس 2021
صور ديكور غرف جلوس فخمة… استوحي منها!

هل تبحثين عن أفكار ديكور لغرف جلوس فخمة؟ رافقينا اذاً في هذا الموضوع من موقع أنوثة، لأنّنا جمعنا لك الكثير من الافكار المميّزة لكي تطبقيها في منزلك.

نبدأ مع هذه الغرفة الفخمة والبسيطة بالوقت نفسه. يعتمد تصميمها على كنبات باللون الابيض مزيّنة بالوسادات، بالاضافة الى طاولات مربعة مختلفة الحجم يتم وضعها الى جوانب الكنبات. وعلى الطاولات تضعين الانارة الفضية، وفازات للأزهار. وما يمنح الديكور الفخامة هو تصميم الحائط  الحجريّ خلف التلفزيون، والطاولة المعلقة على الحائط تحت التلفزيون. واخيراً لا تنسي طبعاً اهمية التركيز على الثريا الكريستالية الانيقة واللوحات الجدارية اللافتة للنظر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Living Rooms Designs (@living_room_designs)

بالصور... ديكورات جبس مميّزة تليق بغرفة نومكِ

في حال كانت غرفة جلوسك أكبر حجماً، فلا تترددي باختيار هذا الديكور الذي يجمع كنبات مختلفة الاشكال والالوان والاحجام، وضعي في وسط الصالة طاولة ذات شكل دائري مع القاعدة الذهبية والزجاج الشفاف. وأكثر ما هو ملفت ان السقف عبارة عن مرآة، تنسدل منها الثريا التي تأتي بشكل دوائر ذهبية تم وضع داخلها اللمبات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by COVET Lighting (@covetlighting)

نستكمل تقديم أفكار ديكور غرف جلوس فخمة مع التصميم التالي. فبعد اختيار طقم الكنبات البيج مع الوسادات البيج والكحلية، ركّزي على الزينة التي تلعب الدور الاكبر في تعزيز جمال الصالة. نبدأ من الثريا الكريستالية المتدلية بالكثير من الرقيّ، وننتقل بعدها الى الاكسسوارات المتنوّعة الموزّعة في ارجاء المكان من اضاءة وفازات. كما انّ السجاد والبرادي التي تتكامل كلها مع الديكور تجعله مثالياً!

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ДИЗАЙН ИНТЕРЬЕРА⚜️LUXE DESIGN (@av__interiors)

ننتقل الى الديكور الاخير الذي يناسب غرف جلوس أصغر حجماً. فبالاضافة الى الكنبات العادية، يمكنك تعليق مقعد كأرجوحة نازلة من السقف وذلك يُعتبر مبتكراً جداً وسيلفت نظر ضيوفكِ. وطبعاً استكملي الديكور مع الطاولات الذهبية وتصميم الجدارن الذي يجمع بين الحجر والخشب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Caffe Latte Home (@caffelattehome)