بالصور… ديكورات باللون البنفسجي تمنح لمسة من الفخامة لمنزلك
ديكور
بالصور... ديكورات باللون البنفسجي تمنح لمسة من الفخامة...
كيف يمكن أن تصمّمي ديكور غرفة الألعاب لطفلكِ؟
ديكور
كيف يمكن أن تصمّمي ديكور غرفة الألعاب لطفلكِ؟

بالصور... أجمل غرف جلوس ذات طابع مغربي

الخميس، 16 سبتمبر 2021
بالصور… أجمل غرف جلوس ذات طابع مغربي

لا شكّ أن التراث المغربي يحمل طابعاً مميّزاً جداً، فهو مثال للثراث العربي الجميل والراقي. لذا تفضّل الكثير من النساء إعتماده في ديكور منزلها لما يحمل من حيوية وفنّ. لهذه الغاية جمعنا لك صور غرف جلوس مغربية لتستوحي منها.

في حال كانت مساحة غرفة الجلوس في منزلكِ صغيرة، اعتمدي هذا الديكور المغربي الممتلئ الذي يضجّ بالألوان كالاصفر، الزهري، والبنفسجي. فاختاري كنبة منقشة بزخرفات تحمل طابع التراث المغربي، ونسّقي معها طاولة خشبية كالظاهرة في الصورة  مع وعاء معدني كبير يحتوي على باقة كبيرة من الورود الزهرية، بالاضافة الى الاكسسوارات واللوحات ذات التصميم المغربي العربي التي تمنح الحيوية للديكور.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Andrea Schumacher Interiors (@andreaschumacherinteriors)

أجمل غرف الجلوس الكلاسيكية في هذه الصور

لاحظي في الصورة الثانية الرقي في هذا التصميم لغرفة الجلوس، حيث تم اختيار كنبات قاعدتها خشبية مزخرفة، والجهة العلوية منها من اللون الابيض المنقش بالذهبي واللون الخمري، ووزّعت عليها الوسادات. وتم اختيار طاولة خشبية ضخمة مزخرفة بنقوش مغربية، بالاضافة الى طاولة أصغر حجماً من التصميم نفسه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maison Bencherif (@maisonbencherif)

ننتقل الى ديكور غرف جلوس مغربية مختلف وعصري. اختاري كنبة كبيرة الحجم بيضاء اللون، واخريات حمراء مطبّعة بالنقوش التراثية المغربية. وضعي في الوسط طاولات مختلفة الحجم من اللون الاخضر. صحيح أن تداخل هذه الالوان غريب لكن فعلاً ديكور هذه الغرفة جميل ومميّز.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by L’atelier Maloukti (@latelier_maloukti)

في حال كانت مساحة غرفة جلوسك واسعة وكبيرة، فلا تترددي باعتماد هذا الديكور المغربي الاصيل مع الكنبات ذات القاعدة الخشبية، والطاولات المزخرفة الموزعة في أنحاء الغرفة. ولاحظي أن ديكور السقف مزخرف بنفس تصميم الكنبات والطاولات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maison Bencherif (@maisonbencherif)