خبير مكياج لبناني يثير الجدل بارتدائه حذاء نسائي ذات كعب عالٍ خلال اجتماع عمل!
يوميات المشاهير
خبير مكياج لبناني يثير الجدل بارتدائه حذاء نسائي ذات ك...
تصريحات وفاء مكي في ظهورها التلفزيوني الأوّل بعد عشر سنوات من السجن تثير الجدل!
يوميات المشاهير
تصريحات وفاء مكي في ظهورها التلفزيوني الأوّل بعد عشر س...

غزل وغرام بين تامر حسني وبسمة علناً على مواقع التواصل الاجتماعي!

السبت، 13 مارس 2021
غزل وغرام بين تامر حسني وبسمة علناً على مواقع التواصل الاجتماعي!

بعد الخلافات الكبيرة التي هدّدت زواجهما، شهد الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي على غزل بين تامر حسني وبسمة بوسيل على إنستقرام، وذلك بعد أنّ نشرت الأخيرة صورة لهما في سهرةٍ وأرفقتها بجملة: "وينور قمر الليل ويضحك لنا في سماه"، ليرد عليها تامر من خلال إعادة نشر الصورة على حسابه وإرفاقها بتعليقٍ كتب فيه: "والنبي إنتي اللّي قمر".

مشاهير يعلّقون على الغزل! 

بعد كلمات غزل تامر حسني وبسمة علناً حصدت الصورة كمية هائلة من التعليقات، خصوصاً من مشاهير مصر والعالم العربي الذين تمنوا السعادة الدائمة والحب لهذا الثنائي، الذي شغل الرأي العام والسوشيل ميديا في الفترة الماضية، حتى أنّ بعض النجوم تدخلوا عند تفاقم الأزمة التي يبدو أنّها إنتهت. وفي الصورة الجديدة التي نشرتها بسمة بوسيل على إنستقرام تظهر فيها هي وزوجها بإطلالة إرتكزت على الجلد الأسود الفخم، مما لفت أنظار متابعيها ورواد السوشيل ميديا كثيراً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 𝓑𝓪𝓼𝓼𝓶𝓪 𝓑𝓸𝓾𝓼𝓼𝓮𝓵 🇲🇦 (@bassmaboussel)

زوجة تامر حسني بسمة بوسيل تخضع لجلسة حقن تجميلية... وتختار عيادة شام الذهبي


وأكد في الكثير من المرّات النجم تامر حسني عن أنّ الأخبار التي تنتشر عن حياته الزوجية مع بسمة بوسيل غير صحيحة وانها مجرد إشاعات، نافياً وجود خلافات بينهما.

وعلى صعيدٍ آخر كان قد إعتذر تامر من الجمهور المصري والعربي على عدم طرح أغنيته في عيد الحبّ، والسبب أنّها لم يتم إستكمالها بالطريقة التي يريدها، ولكنّه وعدهم بأنّه سيطرح أغنيته في الفترة المقبلة، كما وشرح لمحبيه عبر مقابلة أجراها على "نجوم أف ام"، السبب وراء طرح أغنية واحدة وليس مجموعة من الأعمال الفنية مع بعضها البعض في الوقت نفسه.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)