ما حقيقة عودة شمس بارودي للتمثيل؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة عودة شمس بارودي للتمثيل؟
بعد الرقصة الحميمة… ما حقيقة علاقة سعد لمجرد وروان بن حسين؟
يوميات المشاهير
بعد الرقصة الحميمة... ما حقيقة علاقة سعد لمجرد وروان ب...

كلمات غزل ورومانسية لافتة من فائق حسن... وأصالة تردّ بالطريقة المناسبة!

الإثنين، 11 أكتوبر 2021
كلمات غزل ورومانسية لافتة من فائق حسن… وأصالة تردّ بالطريقة المناسبة!

لا تزال قصة حب الفناة السورية أصالة والشاعر العراقي فائق حسن وزوجهما محور حديث مواقع التواصل، وآخر فصولها هو غزل فائق حسن بأصالة بكلمات رومانسية جداً.

كلمات غزل من فائق حسن

نشر فائق حسن صورة تجمعه بأصالة عبر حسابه على انستقرام، وتغزّل فيها قائلاً: "كان صوتك منذ الأزل يبث الحب في كل مكان له رنين أجراس الكنائس ودعوة الله لصلاة العشق".

كيف علّق النجوم على منشور أصالة لزوجها طارق العريان؟

وأكمل: "يتسابق كل شيء فيك ليكون الأفضل بلا منازع يا معجزتي في زمن اللا معجزات!! يا أنت..يا معجم الأمنيات..كيف لك أن تكوني بهذه السهولة المستحيلة، وبهذا المستحيل الممكن تختصري الجميع وتكوني وحدك لذة الخيال الذي أنتي مكانه وزمانه!! فاجأني حبك حيث كنت أتوقعه..انتظرته على قارعة الصدفة وكم صدفة أهدرتها من أجل موعدنا وقدرنا المحتوم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Faik Hassan - فائق حسن (@faikhassan_official)

أصالة تردّ على غزل زوجها

غزل فائق حسن بأصالة  لم يمرّ من دون ردها بكلمات رومانسية ومؤثرة، قائلة: "أحلى شي فتحت عيني عليه هالصبح... الحمد لله على نعمة وجودك بحياتي يا صديقي وحبيبي وتوأم روحي فائق.. وجواباً على سؤالك اليومي قديش؟ كتير كتير".

الفنانة أصالة أمام موجة من الإنتقادات وطبيبها يدافع عنها: "القصة ليها فصول كتير مسكوت عنها"

نشير الى أن أصالة أعلنت مؤخراً زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، عبر حسابها على انستقرام، وذلك بعد انفصالها بشكل تام عن زوجها السابق المخرج طارق العريان بعد زواج دام 14 عاما، وأنجبا توأما هما آدم وعلي.

وقد اعلنت اصالة زواجها من خلال نشرها صورة تجمعها بزوجها، مرتدية الفستان الأبيض، ومؤكدة أنه الصديق الأقرب إلى قلبها وشاكرة الأصدقاء والمحبين الذين فرحوا لزواجها.