Charm Coconut Body Butter
جرّبنا لك
Charm Coconut Body Butter
Charm Hand Care – Intensive Hydration
جرّبنا لك
Charm Hand Care - Intensive Hydration

Charm Daily Gel Clean

Sanita
الثلاثاء، 19 يوليو 2022
Charm Daily Gel Clean

التغليف: غسول الجل اليوميّ من سانيتا يأتي في عبوة بحجم 200 مللتر مجهّزة بمضخّة توفّر الكمية اللازمة من المستحضر لتنظيف الوجه. العبوة شفّافة، فيما الجل فيها ذات لون صفراويّ فاتح، بما أنّ الغسول معزّز بخلاصة البابونج. وقد دوّنت كلّ المعلومات حول المنتج على الجزء الخلفي من العبوة.

التركيبة: هذا الغسول جل ذات تركيبة خفيفة جداً وغير دهنية أبداً. يمكن مدّه بسلاسة على البشرة ويرغو سريعاً عند ملامسة الماء، لكن كمية الرغوة محدودة.

الرائحة: عطر هذا الغسول خفيف وناعم، يعكس الاجواء النباتية ومستخلص البابونج الذي يُعتبر المكوّن الأساسيّ. ويمكن شمّ رائحته عند غسل الوجه فقط، حيث يزول بشكل كامل بعد التنظيف.

نوع البشرة: بحسب العلامة المُنتجة، فهذا الغسول ملائم لكلّ أنواع البشرة حتّى النوع الحسّاس.

التطبيق: جرّبنا هذا الغسول مرّتين في اليوم صباحاً ومساء لتنظيف الوجه، حيث يكفي وضع ضخّة واحدة على طرف اليد وتوزيعها على أجزاء الوجه المبلّل باستثناء منطقة العين الحسّاسة، ثمّ التدليك جيّداً. وبعدها يتمّ شطف الوجه بالماء الفاتر للتخلّص من كلّ الرواسب.

التأثير: الغسول اليوميّ من المستحضرات الضرورية سواء في الصباح او المساء للتخلّص من كلّ التراكمات والشوائب التي تسدّ المسام. وهذا الغسول الجل من سانيتا يؤدي المهمّة المطلوبة منه تماماً دون التسبّب بأي تحسّس أو تهيّج للبشرة حتّى لو كانت حسّاسة.

عند تطبيقه على البشرة، يعطي شعوراً بالانتعاش السريع والبرودة. صحيح أنّه لا يرغو كثيراً كما أنواع غسول أخرى جرّبناها، لكنّ النتيجة جيّدة بعد الانتهاء من التدليك والتشطيف. فالبشرة نظيفة، وحتّى أنّه يساهم في تنعيم ملمسها.

لكن لدينا نصيحتان للاستفادة فعلاً من هذا الغسول:

أولاً، التأكد من مسح المكياج بشكل كامل باستخدام مزيل الميك آب أو الميسيلار. فلا يجب أن تعتمدي على الغسول لازالة تراكمات المكياج بل لتنظيف المسام وسطح البشرة فقط.

ثانياً، في حال كنتِ تطّبقين المكياج بشكل مكثّف، تحتاجين مع هذا الغسول الى استخدام مقشّر مرّتين في الأسبوع أقلّه. فهو مناسب للاستعمال اليوميّ، لكن تراكمات المكياج الكثيرة تحتاج الى مستحضر أكثر قدرة على التغلغل الى المسام الداخلية، وهو ما يوفّره المقشّر.

والأمر نفسه ينطبق على البشرة الدهنية، ففي حال كنتِ تستخدمينه ولديكِ افرازات زيتية كثيفة، يفضّل أن تقشّري بشرتكِ من وقت الى آخر لفتح المسام ودفع الغسول ليتغلغل بشكل أفضل الى داخل طبقات البشرة.

مع اتّباع هاتين النصيحتين، سيصبح الغسول الجل من سانيتا جزءاً من روتينك لتنظيف يوميّ سريع وفعّال.

شاركينا تجربتكِ لهذا الغسول في حال جرّبته عبر موقع www.ounousareviews.com