“تريو نايت” تشعل الرياض… مع بعض الأخطاء التنظيمية!
يوميات المشاهير
"تريو نايت" تشعل الرياض... مع بعض الأخطاء التنظيمية!
الديوان الملكي الأردني يُعلن موعد زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني
يوميات المشاهير
الديوان الملكي الأردني يُعلن موعد زفاف ولي العهد الأمي...

وليد توفيق أشعل غضب المصريين بسبب أغنية "بهية"!

الأحد، 01 يناير 2023
وليد توفيق أشعل غضب المصريين بسبب أغنية “بهية”!

بعد حفلة "التريو نايت" الرائعة التي شهدتها الرياض بمناسبة ليلة رأس السنة، لاحظ الجميع غضب الجمهور المصري من وليد توفيق بعد أن غيّر في كلمات أغنية "بهية". 

وجمع الحفل الضخم ألمع نجوم الساحة الفنية العربية وتشاركوا على المسرح مجموعة من أجمل الأغاني بصوتهم معاً، وتوافد عدد كبير من الأشخاص والسيّاح في الرياض لمشاهدة هذه الفعليات التي جذبت الأنظار مع استقبال العام الجديد. 

غضب الجمهور المصري من وليد توفيق

شارك النجم اللبناني وليد توفيق زميله النجم التونسي صابر الرباعي أُغنية "بهية" على المسرح ضمن سهرة "التريو نايت"، ولكن عمد وليد توفيق على تغيير بعض كلمات الأغنية، حيث ردّد ويغني بالقول: "بهية وعيون السعودية.. كل الحكاية عيون السعودية"، وبعدها نظر الى زميله صابر الرباعي ليضيف على الأغنية: "بهية وعيون التونسية". 


وعلى الرغم من أنّ هذه اللفتة منه كانت للتعبير عن مدى محبّته للمملكة العربية السعودية، خصوصاً أنّه قدّم على المسرح منفرداً أغنية "السعودية يا حبي أنا"، الّا أنّ الأمر لم يُعجب الجمهور المصري الذي عبّر على السوشيل ميديا عن غضبه لتغيير كلمات الأغنية المعروفة بشكلٍ كبير "بهية". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Riyadh Season | موسم الرياض (@riyadhseason)


موقف أنغام المؤثر مع جورج وسوف يجتاح السوشيل ميديا... شاهدوه بالفيديو!

وتداول عدد كبير من رواد السوشيل ميديا مختلف المقاطع المصوّرة من حفلة "تريو نايت" التي تصدّرت تويتر، بالاضافة الى الصور التي جمعت كل النجوم الذين شاركوا بهذا الحدث العربي المهم والاستثنائي على الساحة الفنية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)